المحتوى الرئيسى

اختتام فعاليات معرض«عالمنا أجمل 2012»للمرأة والطفل في جو من الوطنية والجمال

10/09 16:18

شهدت العاصمه السعوديه الرياض ولمده ثلاثه ايام – من 22 وحتي 24 سبتمبر فعاليات معرض “عالمنا اجمل” للمراه والطفل المقام في فندق الانتركنتيننتال تحت رعاية كريمه من صاحبه السمو الملكي الاميره/ عبير بنت سلطان بن عبد العزيز آل سعود حفظها الله ورعاها، بتنظيم من “اتوز لتنظيم المعارض والمؤتمرات”.

اختتم المعرض فعالياته مساء يوم الاثنين الموافق 24 سبتمبر 2012 م، وسط اقبال كبير من الزائرات تجاوز الـ 10000 زائره في اليوم الواحد، فقد تميز المعرض بتنوع مجالاته وتعدد الشركات والمؤسسات والجهات المتخصصه حيث حظي المعرض بمشاركه ما يزيد عن سبعين جهـه في كل ما يهم المراه والطفل بشكل عام، من احدث خطوط الموضه والازياء والتجميل والاكسسوارات والديكور وقاعات الاحتفالات وتجهيزات الضيافه والحلويات الفاخره ومراكز الصحه والجمال.

كما وخصص ثاني ايام المعرض للاحتفال بذكري اليوم الوطني للمملكه العربيه السعوديه من خلال احياء فعاليات متميزه ثقافيه وتراثيه لتعزيز معني الوطنيه ولتخليد ذكري هذا اليوم لدي زوار المعرض والمشاركين وزوجات السفراء العرب والاجانب. صاحب المعرض كذلك طوال ايامه الثلاث فعاليه “عالم اطفالنا اجمل” التي تهدف الي اكتشاف ودعم مواهب الاطفال وابراز ابداعاتهم.

علي الجانب الاخر حظي المعرض برعايه عده جهات من بينها “مجموعه دار الشفاء الطبيه” الراعي الرسمي للمعرض، بالاضافه الي “قاعه الشموع للاحتفالات” كراعي استراتيجي للحدث، حيث حرص الطاقم الموجود علي تقديم انواع الضيـافه المتميزه لكافه زوار المعرض طوال ايامه الثلاث، بالاضافه الي استقبال زوجات السفراء العرب والاجانب من قبل طاقم الضيافه وتقديم بوفيه من العشاء الفاخر في ختام جولتهن بالمعرض. بالاضافه الي “شركه اتحاد العروبه” الراعي البلاتيني و”شركه مصط بي” كراعي ذهبي للحدث. كما تميز المعرض بمشاركه كلا من “بيت البالون بالونيزر” و “جولينا لتجهيز الحفلات”.

بالاضافه الي مشاركه واسعه من قبل العديد من الجهات الاعلاميه حيث الراعي الفضائي الحصري “قناه روتانا خليجية” والراعي الاذاعي “روتانا اف ام”، والعديد من المجلات الراعيه للحدث من اهمها: مجله “المعارض”، مجله “هيا”، مجله “اسرار الحميه والجمال”، مجله “سنوب”، مجله “كل المناسبات”.

هذا وقد اشارت مدير عام اتوز لتنظيم المعارض والمؤتمرات: الاستاذه/ شروق ال محمود الي: “ان الهدف المنشود من وراء اقـامه الـمعـرض هو خدمـه المجتمـع السعـودي؛ من خـلال ابراز نشـاطات وابداعات الرعـاه والمشاركـين وعـرض منتجاتهم والتعـريف بها لتسليـط الضـوء عليهـا اعلاميا لتحقيق الظهور والانتشار لهم ومواكبه التطور والحداثه العالميه، وانطلاقا من دور المراه الفعال في مختلف القطاعات الاقتصــاديه والتنمويه، للنهــوض بالمجتمع السعودي لاحداث نقله نوعيه بمستواها ولابراز دورها الريادي في المجتمع”.

حضور وتواجد متميز لحمله “كلمتنا الحلوه”

تميز المعرض للمره الثانيه علي التوالي بمشاركه حمله “كلمتنا الحلوه” وذلك من خلال اقامه ركن تعريفي بالحمله طيله ايام المعرض الثلاث حيث اشارت رئيس مجلس اداره حمله كلمتنا الحلوه الدكتوره / ليلي بنت عبدالعزيز الهلالي ” ان الحمله تعني بالكلمه إلحلوه وتحرص علي نشرها بين افراد المجتمع واعاده الحياه لها بعد ان اصبح وجودها متواضعا وهزيلا ومثارا للسخريه في خطابنا وفي حوارانا مع الاخر لذلك نسعي نحن القائمين عليها بمشاركه سفراء الحمله باعادتها وبقوه ومنحها فرصه تستحقها الكلمه الحلوه وتحتاج اليها ويستحقها اناس اتعسهم غيابها وحرمهم متعه حضورها وتاثيرها ” .

هذا وقد جاءت زياره السلك الدبلوماسي ممثلهً في زوجات السفراء العرب والاجانب للمعرض في يومه الثاني للمشاركه في فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للمملكه العربيه السعوديه . حيث استقبلتهم مدير عام اتوز لتنظيم المعارض والمؤتمرات الاستاذه شروق ال محمود والنائب العام الاستاذه الجوهره العبد الوهاب والاستاذه نوال صالح الشلهوب ومسؤوله العلاقات العامة والاعلام ساره الدرعه وتم توزيع الهدايا التذكاريه الخاصه باليوم الوطني عليهن احتفاء بالذكري الوطنيه العظيمه وبعد ذلك تجولن بالمعرض واطلعن علي جميع المعروضات الموشحه باللون الاخضر.

Comments

عاجل