آخر الأخبار
الخميس، 24 ابريل 2014 - 07:10م الرياض

للإستمتاع بجميع مميزات الموقع يرجى استخدام متصفح أحدث مثل:

الخطيب يُطالب لاعبي الأهلي بتشريف الكرةالعربية والأفريقية في اليابان

Large

القاهره - مكتب الجزيره - طارق محيي:

عقدَ محمود الخطيب، نائب رئيس النادي الاهلي المصري ورئيس بعثه الفريق باليابان، اجتماعًا مطولًا، مع اللاعبين والجهاز الفني بقياده حسام البدري اكد خلاله علي ثقته الكبيره ومجلس الاداره ولجنه الكره فيهم علي انهم قادرون علي تقديم صوره مشرفه للكره المصريه والعربيه والافريقيه في المحفل العالمي الذي يلقي اهتماماً كبيراً من جماهير الكره في جميع انحاء الكرة الارضية.

واكد الخطيب للاعبين انه لا يريد ان يُحمِّل اللاعبين ضغوطًا زائده وخارج طاقتهم، بل يريد ان يحثهم علي الثقه بانفسهم وانهم قادرون علي الظهور بشكل طيب ينال احترام الجميع من خلال بذل اقصي جهد لديهم والسعي لتحقيق المطلوب في الملعب لكي يتوج الله سبحانه وتعالي هذا المجهود بنتيجه طيبه وشكل متميز في كأس العالم للأندية.

ووفقاً للموقع الرسمي للنادي الاهلي فان الخطيب تمني من اللاعبين ان يكونوا مصدر بسمه للمصريين كما عودوهم جميعاً في كل الاوقات الصعبه التي يمر بها اللاعبون سواء من توقف نشاط او غيره، وطالبهم بالسعي لتحقيق انجاز جديد يتم اهداؤه لارواح شهداء بورسعيد، الذين قاتلَ اللاعبون من اجلهم في بطوله افريقيا وتوّج مجهودهم بالحصول علي اللقب.

من جانبه اعرب محمد ناجي «جدو» مهاجم فريق النادي الاهلي عن رغبته في التاهل لنهائي كاس العالم للانديه وان يُواجه الفريق الاحمر فريق تشيلسي الإنجليزي في النهائي.

وقال جدو في تصريحات لموقع «فيفا»: «انا سعيد بالتواجد في بطوله العالم للانديه لاول مره مره في تاريخي، واتمني ان ننجح في الوصول للنهائي وملاقاه تشيلسي».