للإستمتاع بجميع مميزات الموقع يرجى استخدام متصفح أحدث مثل:

(14) ألف متقدم في «مهارات» بالمدينة الاقتصادية بجازان

3506945-large

توافد صباح امس 14000 متقدم علي برنامج «مهارات»، الذي اعلن عنه تحالف مقاولي مدينة جازان الاقتصادية وذلك بعد فتح باب الالتحاق بالتدريب المنتهي بالتوظيف في الشركات العالميه التي تعمل علي إعمار المدينه الاقتصاديه.

وقد استقبل البرنامج ظهر يوم امس الاحد في مقر الطلبات بمدينه الملك فيصل الرياضيه اكثر من 14000 طلب علي الموقع الإلكتروني، فيما بلغت الزيارات علي الموقع اكثر من 130 الف زياره خلال اليومين الماضيين، وقد تم استقبال المتقدمين من قبل ثماني شركات عالميه متخصصه تشارك في انشاء مدينه جازان الاقتصاديه، وتم قبول300 متقدم في اليوم الاول فيما تم الاعلان عن 5000 وظيفه مقسمه لعده مراحل.

واوضح المدير التنفيذي لمجموعه تحالف مقاولي مدينه جازان الاقتصاديه «مهارات» المهندس عايض العتيبي، ان هذا التحالف بين الشركات العالميه «مهارات» انشئ بين شركة أرامكو السعودية ومؤسسه التدريب المهني موكل اليها انشاء مصفاه جازان التي تعتبر اكبر مصفاه من نوعها علي مستوي العالم.

واضاف: نستهدف 5000 وظيفه علي مدي ثلاث سنوات، لدينا، اليوم، خمسه تخصصات، حيث تم فرز المتقدمين وسيتم التواصل معهم خلال الايام القادمه.

من جانبه، قال مدير العلاقات العامة والاعلام لتحالف مقاولي جازان فيصل جعفر: «بدا اليوم البرنامج بحفل افتتاح تم من خلاله تقديم نبذه عن برنامج مهارات لكل المتقدمين، حيث عرفنا المتقدمين علي الوظائف بمسلسل البرنامج وخطواتها.

وبين ان كبار مسؤولي الشركات الثماني المسؤوله عن التوظيف حضروا لتمثيل شركاتهم والمشاركه في فرز المتقدمين، ولفت الي ان التقديم فقط عبر الموقع، ولا يوجد تقديم فوري بالموقع المخصص للتقديم، وان التخصصات الخمسه المطلوبه، تشمل كل المستويات، من الابتدائي مروراً بالمتوسطه والثانوي، الي المرحله الجامعيه.