المحتوى الرئيسى

سيارات وخيول وغوص وقفز بالمظلات في أول معرض لرياضات الإثارة بالشرق الأوسط.. متى؟

07/08 00:23

سباقات السيارات والقفز بالمظلات والغوص وعروض السيارات الخطيره وسباقات الخيل وغير ذلك الكثير في اول معرض لرياضات الاثاره بالشرق الأوسط تستضيفه دبي.. متي؟

(mbc.net) تستضيف دبي اول معرض متخصص في الشرق الاوسط لرياضات الاثاره اكتوبر المقبل، وسياخذ معرض "سبيرو اكستريم سبورتس" محبي هذا النوع من الرياضات الي عالم من المغامره والانشطه الرياضيه المثيره. سيعقد المعرض في ساحه الهبوط بالمظلات التابعه لـ"سكاي دايف دبي" علي جزيرة النخلة دبي من 9 الي 11 اكتوبر.  

ويستهدف المعرض المجتمع المزدهر لرياضات الاثاره في دولة الامارات العربية المتحدة، حيث سيقدم الحدث الممتد ثلاثه ايام منصه لمشجعي الرياضات سواء البريه او الجويه او البحريه لمشاهده واقتناء افضل المعدات الدوليه والمحليه.

وسيعقد المعرض في ساحه مهبط سكاي دايف دبي للقفز بالمظلات ليشجع الجمهور علي تجربه انشطه جديده، مع عروضات لرياضات حماسيه ستعمل علي رفع تدفق الادرينالين لديهم الي اقصي حدوده. كما سيقدم العديد من العارضين خصومات خاصه علي المعدات والدورات خلال هذا الحدث.

ومع سجل حافل في دعم الفعاليات والانشطه الرياضيه المتنوعه، من سباق الخيل، ورياضات السيارات، الي القفز بالمظلات، والغوص، والدراجات الحره، وعروض صف السيارات الخطره، فان الامارات العربيه المتحده هي المكان المثالي لنشر حماسه رياضات الاثاره. 

تعليقا علي الحدث قال زرير سيف الدين، رئيس تحرير مجله سبيرو المنظمه للحدث: "ان دوله الامارات العربيه المتحده هي الملعب المثالي لممارسه رياضات الاثاره، فهناك الكثير من المغامرات التي ستنعقد في جميع انحائها ونحن نريد ان يتعرف الناس علي كيفيه الاستمتاع بالانشطه التي تدفعهم الي تحدي حدودهم واخراج طاقاتهم الكامنه عندما يتعلق الامر بممارسه الرياضه. وسيفتح معرض سبيرو اكستريم سبورتس افاقا جديده للمبتدئين عبر تعريفهم بمغامرات قد لا يعرفون عنها الكثير، وعرض احدث المعدات لاخذ ممارسي الرياضه الي المستويات التاليه في التحديات التي يختارونها.  وباختصار، انها عطله نهايه الاسبوع التي قد تغيّر ما ستفعله في عطل نهايه الاسبوع لبقيه حياتك."

 وسوف يشتمل المعرض علي انشطه ورياضات موزعه في ثلاثه اجنحه – البريه والجويه والبحريه.  وستقوم الشركات المصنعه للمعدات بالتواجد الي جانب منظمي انشطه المغامرات وتجار التجزئه في الشرق الاوسط لتسليط الضوء علي رياضات الاثاره في الامارات. 

سيتم تغطيه مجموعه ضخمه من الانشطه الرياضيه. فبالنسبه لمن يرغب برفع مستوي الادرينالين علي سطح الارض، سيتوفر كل ما قد يخطر علي البال، من الدراجات الخارقه الي مركبات القياده خارج الطرقات، والدراجات المحلقه، ودراجات الجبال، ومعدات تسلق الجبال والرحلات.  اما في القسم الجوي، سيجد الزوار معدات القفز بالمظلات، ومحركات التوجيه الخفيفه اثناء التحليق بالمظلات، والطيران علي الماء والطيران الشراعي، وغيرها من الانشطه التي تاخذ الناس الي السماء.  ولاولئك الذين يبحثون عن المتعه علي المياه، فان القسم البحري سيستعرض مجموعه كامله من الرياضات المائيه المتعلقه بالتزلج الشراعي، وركوب الامواج، والتجديف، والتزلج علي الماء، والابحار، اضافه الي رياضه الصيد وغيرها الكثير.

كما سيتواجد في الجناح البحري معرض "نفس واحد" المكرس لرياضتي الغوص الحر والصيد بالرمح. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل