المحتوى الرئيسى

بشرى زوجة عمرو دياب في "الشهرة"

10/24 12:11

كشفت الفنانه بشري انها تجسد دور زوجه نجم الغناء عمرو دياب في احداث مسلسله التليفزيوني "الشهره" الجاري الاعداد له.

وعبّرت بشري عن سعادتها بتجسيد دور زوجه عمرو دياب في المسلسل، مضيفه انها تعقد جلسات عمل مكثفه مع‬ه ومع المخرج رامي إمام من اجل وضع ملامح وتصورات الشخصيه التي تؤديها ضمن احداث المسلسل، بحسب بوابه "الاهرام".

واشارت بشري ان كل فريق العمل يدقق في كل تفاصيله من اجل خروجه في افضل صوره ممكنه، وانها اجّلت من اجله مشروعا‫ دراميا اخر لحين الانتهاء من تصوير دورها في "الشهره".

وكانت سرت شائعات خلال الايام الماضيه حول استبعاد بشري من مسلسل "الشهره"، ولكنها نفت ذلك جمله وتفصيلا، واكدت انه في حال صحه هذه الانباء فهذا معناه توقف العمل ككل. (بشري تنفي بقوه استبعادها من "الشهره")‬

ومن المقرر ان يبدا عمرو دياب تصوير مسلسل "الشهره" في اول شهر نوفمبر المقبل، وسيتم تصويره بين دبي وامريكا ومنطقه الجونه التي ستشهد تصوير المشاهد الاولي للعمل.

وسيغني عمرو دياب في احداث المسلسل 10 اغنيات اتفق عليها مع المخرج رامي امام، كما تم الانتهاء من تنفيذ الموسيقي التصويريه الخاصه بالعمل.

ومسلسل "الشهره" من تاليف د. مدحت العدل، ومن اخراج رامي امام، ويشارك في بطولته بشري، ومحمد لطفي، ومن المقرر ان ينافس في سباق دراما شهر رمضان لسنه 2015.

Comments

عاجل