المحتوى الرئيسى

“بدون شك” يكشف تعطل أمر ملكي بصرف ديات ضحايا انفجار ناقلة الغاز

11/26 18:00

كشف برنامج “بدون شك” عن تعطيل تنفيذ امر ملكي بخصوص صرف ديات 23 متوفي في حادثه انفجار ناقله الغاز الشهيره التي وقعت شرقي العاصمه الرياض قبل سنتين.

ويناقش مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي وبمشاركه فريق المحامين احمد المحيميد وخالد الفاخري والدكتوره ناديا التميمي غداً الخميس قضيتين الاولي تعرض طفلتين لم تتجاوز اعمارهما الثلاث سنوات الي التعنيف من قبل والدتهما قبل عده اشهر, وبدات تتكشف المعاناه عندما تم نقل الطفلتين الي مستشفي القريات العام بعد ان تعرضتا للضرب من والدتهما وتم تسجيل الواقعه حينها بشرطه محافظه القريات.

وقد حاولت والدتهما الانكار قبل ان تعترف بجريمتها البشعه بعد ان تم تحويل ملف القضيه الي هيئه التحقيق والادعاء العام التي اثبتت فعلتها, الا انها لم تتردد في تبرير فعلتها بانها لغرض التربيه لتخرج بعدها بكفاله.

وطالب والد الطفلتين من داخل السجن عبر اتصال ببرنامج “بدون شك” بفتح ملف تعنيف طفلتيه وحمايتهما من تعنيف والدتهما.

ويناقش مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي في الجزء الثاني من الحلقه تعطيل تنفيذ امر ملكي بصرف ديات 23 متوفي جراء حادث انفجار ناقله الغاز التي وقع في شهر 11 من عام 2012 م, حيث صدر في حينه امر ملكي عاجل بصرف ديه ماليه قدرها 300 الف ريال لاسره كل متوفي, ولكن حتي الان لم يستلم ذووهم اي مبلغ مالي.

Comments

عاجل