المحتوى الرئيسى

«النصرة» تقتحم قری بإدلب وتطلق النار علی مظاهرة نسائية

11/27 10:46

اعلن ناشطون سوريون ان “جبهه النصره” قامت باقتحام قريه معرزيتا بريف ادلب الجنوبي بسوريا واعتقال عدد من الاشخاص، كما اطلق عناصر الجبهه الرصاص علي مظاهره نسائيه في القريه.

واضاف الناشطون حسبما ورد بقناه “العربيه” الاخباريه ان قوات النظام السوري جدد من حمله قصفه علي حي الوعر، حيث سقط عدد من الجرحي، وذلك بحسب الهيئة العامة للثورة السورية.

ويستمر النظام السوري في شن حملته العسكريه علي مختلف الجبهات، لاسيما في ريف دمشق حيث استهدفت غاراته الجويه بلدات الديرخبيه واطراف مخيم الشيح بريف دمشق.

فيما تستمر معارك النظام محتدمه في مختلف المناطق والبلدات السوريه متنقله بين جبهه واخري يشهد الريف الدمشقي حملة عسكرية واسعه في ظل اصرار النظام علي اقتحام المناطق التي تخضع لسيطره المعارضه.

كما تستمر الاشتباكات العنيفه بين قوات النظام والجيش الحر علي جبهه بلده الطيبه بريف دمشق الغربي.

اما في حلب، فافاد ناشطون ان الطيران الحربي شن حمله قصف عنيفه برشاشاته الثقيله علي اطراف قريه حندرات بريف حلب.

ولم تنعم حمص وريفها بدورها بلحظه هدوء خلال الساعات الماضيه، حيث تعرضت اماكن مختلفه في منطقتي جباب وبالقرب من ام التبابير بريف حمص الشرقي لقصف من قبل قوات النظام، التي جددت ايضاً فتح نيرانها علي مناطق في حي الوعر حيث سقط عدد من الجرحي، بحسب الهيئه العامه للثوره.

وذكرت شبكه سوريا مباشر ان الجيش الحر قصف بصواريخ الغراد تجمعات قوات النظام في النقطه الثامنه بمدينه مورك بريف حماه في وقت صعد فيه النظام من عمليات قصفه علي قريه القليب.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل