المحتوى الرئيسى

الأرجنتيني "كوبر" مدربا للفراعنة

03/02 18:17

اعلن الاتحاد المصري لكره القدم اليوم الاثنين عن تعاقده مع الارجنتيني هيكتور كوبر مدرب بلنسيه وانترناسيونالي السابق للاشراف علي المنتخب الوطني في الفتره المقبله. وقال عزمي مجاهد مدير الاعلام بالاتحاد المصري لرويترز "كوبر سيقود منتخب الفراعنه في المرحله المقبله" دون الكشف عن المده. واضاف عقب اجتماع لاتحاد الكره "راتبه لن يتجاوز 50 الف دولار وسيعلن الاتحاد في وقت لاحق تفاصيل الجهاز المعاون لكوبر"

ويفاضل الاتحاد بين هانى رمزى وحماده صدقي لتولي منصب مساعد المدرب كوبر. وكانت مصر بلا مدرب منذ الانفصال عن شوقي غريب في نوفمبر تشرين الثاني الماضي بسبب الفشل في التاهل لكأس الأمم الإفريقية 2015. وسبق لكوبر (59 عاما) الاشراف علي نادي الوصل الاماراتي في تجربته الاولي بالمنطقه العربيه كما تولي ايضا تدريب عده انديه في بلده الارجنتين واسبانيا وايطاليا.

وتاهل بلنسيه بقياده كوبر الي نهائي دوري ابطال اوروبا مرتين متتاليتين في 2000 و2001 لكنه خسر امام ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني علي الترتيب. وستكون مهمه المدرب الجديد قياده مصر بنجاح في التصفيات المؤهله لكاس العالم 2018 والمقرر ان تنطلق في يوليو تموز المقبل. وقررت مصر استئناف بطوله الدوري الممتاز في نهايه مارس اذار المقبل بعد توقفها منذ فبراير شباط بسبب مقتل 19 شخصا في حادث وقع باستاد الدفاع الجوي قبل انطلاق مباراه الزمالك المتصدر مع ملاحقه انبي في واقعه فسرت السلطات سببها بانه تدافع مشجعين بعضهم لا يحمل تذاكر في محاوله للدخول الي الاستاد.

Comments

عاجل