المحتوى الرئيسى

“المواطن” تكشف قصة اختفاء‏‏ شاب انتهت بمقتله على يد وافد

03/03 09:13

قصه حزينه ومُبكيه سطر مشهدها جانٍ من جنسيه عربيه، عندما حاول فِعل الفاحشه بشاب واثر مقاومه من الشاب اطلق عليه عدداً من الرصاصات اردته قتيلاً.

وفي التفاصيل وفق مصدر مُطلع كشفت الجهاتُ الامنيه بالرياض عن جثه الشاب ناصر سعدي الرومي الحارثي مقتولاً في احد المنازل بحي العزيزيه واثر طلقات علي جسده، بعدما فقده ذووه لمده 10 ايام، وبينت التحقيقات ومن خلال الكشف علي الجثه ان الشاب كان يُدافع عن نفسه وذلك لوجود كدمات في الوجه وفي الجسد.

“المواطن“، تواصلت مع شقيق المقتول أحمد سعدي الرومي الحارثي الذي تحدث بنبره حزن، وهو يتذكر شقيقه الاصغر، وتساءل بكل عفويه لماذا قتلوا اخي؟!

واوضح “الحارثي”: “ان اخي ناصر قدِم من محافظة بيشة بعد انهائه دراسه الثانويه لاكمال دراسته الجامعيه في جامعه الملك سعود، وكنت حريصاً عليه ومتابعاً له، ولكن مثله مثل اي شاب يحب الخروج من المنزل والتمتع بوقته، وفي يوم اختفائه اخذت منه سيارته واعطيته سيارتي من نوع “كابرس” واوصيته بشراء اغراض من السوق، وبعدها خرج من المنزل واختفي عن الانظار حتي كشفت الجهاتُ الامنيه جثته يوم امس الاول”.

واضاف “الحارثي” انه شقيقه الوحيد، ووالده يبلغ من العمر 95 سنه يسكن مع والدته في محافظه بيشه، واكدت جهات التحقيق ان الجاني من جنسيه عربيه وكان برفقه اخي وبعد ارتكابه الجريمه هرب الي الولايات المتحده الامريكيه.

Comments

عاجل