المحتوى الرئيسى

عاجل: جيرمي كلاركسون ينضم إلى فريق عمل تيربو العرب رسمياً

04/01 09:54

في خطوه احدثت ضجه في عالم صحافه السيارات علي مستوي العالم يسعدنا اعزاءنا ان نعلن لكم انضمام مقدم برنامج توب جير السابق الشهير جيرمي كلاركسون الي صفوف فريق عمل موقعنا تيربو العرب.

وحول هذا الخبر المفاجئ علق كلاركسون قائلاً: "انه امر رائع ان اعمل في موقع تيربو العرب الذي يعد واحداً من اكبر المواقع المتخصصه بالسيارات في الوطن العربى، انه موقع مهم يعمل به صحفيون متميزون، وهذا شرف لي ان انتقل من مؤسسه اعلاميه كبيره كالـ BBC الي موقع تيربو العرب الذي ساكمل به مسيرتي المهنيه بكل حب وتفانٍ".

وعلق السيد انس عبّار رئيس مجلس إدارة شركه حاوي 7awi المالكه لتيربو العرب قائلاً: "انضمام شخص كجيريمي كلاركسون الي فريق تيربو العرب سيشكل نقله نوعيه في عالم صحافه السيارات في الوطن العربي، جيريمي صحفي غني عن التعريف وانه لشرف لنا ان ينضم جيرمي الينا لكي يضيف خبرته الواسعه في عالم السيارات لموقعنا ولفريق عمله المتميز".

الجدير ذكره ان جيرمي كلاركسون قد تم انهاء خدماته في هيئه الاذاعه البريطانيه BBC ومن تقديم برنامج توب جير بعد الخلاف الذي نشب بينه وبين اويسون تايمون مساعد منتج برنامج توب جير خاصه ان كلاركسون قد اعتدي بالضرب علي الاخير لتشكل له الضربه القاضيه بالفعل.

وفي النهايه نود ان نذكركم ان اليوم هو اول يوم من شهر نيسان/ابريل فهو بالتاكيد يوم المزاح العالمي.

فيديو: تويوتا تودع جيرمي كلاركسون بطريقه مميزه

Comments

عاجل