المحتوى الرئيسى

“الحجيلي” المستقبل المضيء لـ”صقور طيبة”

04/01 12:26

من مدينه المصطفي رسول الله محمد صلي الله عليه وسلم ظهر لاعب وسط قائد وهداف يمتلك مهارات فرديه عاليه بالاضافه لقدم قويه بالتسديد من خارج الثامنيه عشر يسهل علي المهاجمين مهمتهم بالتسجيل بتمريراته الدقيقه ,هداف فريقه لموسمين واكثرهم صنع للاهداف.

كانت انطلاقته من صفوف درجه البراعم بنادي الانصار وهو بعمر الثالثه عشر في موسم 2011/2012 تحت قياده المدرب الوطني “رضا معتوق” شارك “الحجيلي” كلاعب اساسي مع درجه البراعم طوال موسمين قضاها معهم قدم فيها مستويات متصاعده وانضباط كبير رغم صغر سنه ,ولم يحالفه الحظ طوال الموسمين مع درجه البراعم في تحقيق اي انجاز يذكر.

بعد موسمين مع درجه البراعم صعد الموسم الماضي 2013/2014 لدرجه الناشئين تحت قياده المدرب الوطني “ابراهيم الاحمدي” واصل التطوير من امكانياته وتقديم مستويات عاليه مع الفريق واثبات وجوده منذ البدايه حتي اصبح احد ركائز الفريق وهدافه ,ولكنه اختتم موسمه بخساره بطوله منطقه المدينه المنوره لدرجه الناشئين بعد الخساره من ناشئين نادي احد بهدفين دون رد.

في هذا الموسم 2014/2015 استلم قياده الفريق المدرب الفرنسي ذو الاصول العربيه “نسيم دحلب” ,استطاع “الحجيلي” تحقيق اول انجازاته مع ناديه بتحقيقهم بطوله منطقه المدينه المنوره لدرجه الناشئين بعد الانتصار علي ناشئين رضوي بثلاثه اهداف لهدفين صنع منها هدفين ,يذكر انه سجل خلال البطوله اكثر من ثلاثه عشر هدف وصنع عشره اهداف خلال احدي عشر مباراه ليكون هداف الفريق خلال البطوله ,ولم يوفق الفريق بالوصول لمراكز متقدمه في تصفيات المملكه المؤهله للدوري الممتاز حيث خرج من الدور الاثنين والثلاثين .

يطمح “الحجيلي” للاحتراف بالخارج وتمثيل المنتخب السعودي في كاس العالم 2022 بقطر والوصول معه لانجاز لم يسبق تحقيقه من قبل.

احد اهداف “الحجيلي” الجميله في شباك المجد عند الدقيقه “1:18″

Comments

عاجل