المحتوى الرئيسى

بالفيديو- كيم كاردشيان تخرج عن صمتها حول اعتراف زوج والدتها أنه امرأة

04/27 00:24

علقت اخيرا نجمه تليفزيون الواقع كم كاردشيان علي الحوار الذي اجراه، بروس جينر، طليق والدتها، مع الاعلاميه ديان سوير واعترف خلالها انه امراه.

وعلقت كم كاردشيان علي اعتراف زوج والدتها السابق بهويته الجنسيه خلال حلولها ضيفه، صباح الاحد 26 ابريل، علي برنامج Today show المذاع علي قناه NBC.

ووصفت كيم كاردشيان قرار بروس جينر بالتحول الي امراه الي انه "تعديل كبير"، لكنها في الوقت نفسه اكدت انها هي وباقي اعضاء الاسره يدعمون قراره.

وقالت لمقدم البرنامج مات لوير: "اعتقد انه سيكون هناك فتره للتاقلم، كما تعرف، جلسات علاج جماعيه للعائله. نحن مقربون، اري تقارير ان هذا الفرد لا يدعم قرار بروس او ذاك او ان والدتي تشعر بكذا، لكن كلها تقارير مزيفه".

وليس غريبا الدعم الذي اظهرته كيم لطليق والدتها، والذي اكد في حواره مع ديان سوير، الجمعه 24 ابريل، ان كيم كانت من اوائل من علموا برغبته في التحول الي امراه، بعد ان ضبطته وهو يرتدي فستان.

ولا تعد كيم كاردشيان الوحيده التي اظهرت دعمها لقرار بروس جينر، اذ نشرت ابنته كيندال صوره من اجابتها في احد الامتحانات بالصف الخامس، والتي اجابت فيه انها لو سنحت له الفرصه ان تصبح شخص اخر ستختار ان تصبح والدها.

Comments

عاجل