المحتوى الرئيسى

23‏/5‏/2015 الدوري الاسباني الدرجة الأولى تقرير مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو لاكورونيا - Goal.com

05/23 20:45

الديبور يبقي في الليجا بمعجزه

نجا ديبورتيفو لاكرونيا من الهبوط لدوري القسم الثاني بعد تعادله الاعجازي امام بطل الليجا "برشلونه" بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جري علي ملعب "كامب نو" لحساب الجوله الاخيره لليجا، ليُعكر الديبور صفو احتفالات البرسا بالتتويج في ليله وداع الاسطوره تشافي.

في البدايه، اُستقبل الاسطوره "تشافي هيرنانديز" بطريقه مختلفه من قبل الجماهير التي كرمته في مباراه الوداع قبل انتهاء مشواره الحافل بالانجازات مع الفريق، وبعد دخول كلا الفريقين لارض الملعب، بدا الاعصار الكتلوني في البحث عن شباك حامي عرين الضيوف "فابريسو" الذي تعرض لاكثر من اختبار حقيقي في اول 5 دقائق.

وعند الدقيقه السادسه، نجح رجال لويس انريكي في ترجمه ضغطهم الي هدف الاسبقيه، وجاء الهدف عن طريق هجمه منظمه انتهت بعرضيه ارسلها العائد من الاصابه "فيرمايلين"، وابعدها الحارس باطراف اصابعه الي الجهه اليمني، لتصل الي رافينيا الذي راوغ اثنين من المدافعين، ثم بعث عرضيه نموذجيه علي راس الخالي من الرقابه "ميسي" الذي اودع الكره في الشباك.

بعد مرور اقل من 5 دقائق علي الهدف الاول، تمكن "ليو" من اضافه الثاني من تمريره رائعه من نيمار، الا ان الحكم رفض احتساب الهدف، قبل ان يظهر ميسي في الاضواء مره اخري بتصويبه رائعه امسكها الحارس علي مرتين قبل ان يتابعها "بيدرو" الذي كان قريباً جداً من اللحاق بالكره.

استمر ضغط العملاق الكتلوني بطول الملعب وعرضه من اجل قتل المباراه بهدف ثان قبل الذهاب الي غرفه خلع الملابس، الا ان غياب التوفيق عن بيدو بالذات، بالاضافه الي صمود رباعي قلب دفاع الديبور وحارسهم فابريسو، ابقي النتيجه علي حالها، الي ان اطلق حكم المباراه صافره نهايه الشوط الاول، معلناً تقدم البرسا بهدف ميسي.

علي غير المتوقع، بدا الشوط الثاني بضغط مُكثف من قبل الفريق الضيف علي امل ادراك هدف التعديل، حيث يسعي الديبور للخروج بنتيجه ايجابيه لتفادي الهبوط لدوري القسم الثاني، لكن الصدمه اتت في الدقيقه 59 عندما انفرد نيمار بالحارس فابريسو من منتصف الملعب، وفي الاخير مرر الكره للخالي من الرقابه، والمتواجد امام الشباك، ميسي ليضع الكره بسهوله في المرمي.

Comments

عاجل