المحتوى الرئيسى

صفعة جديدة لليفربول قادمة من ليكيب الفرنسية!

05/25 12:45

من 101 هدفًا في موسم 2014/2013 الي 52 هدفًا في موسم 2015/2014..ما الذي اصاب ليفربول؟ وهل هذا هو الحل الامثل للازمه؟

عاش ليفربول موسمًا للنسيان بالذات في جولاته الاولي حين تواجد لفتره بين المركزين التاسع والعاشر، كما انه خسر الصراع علي المركز الخامس امام توتنهام هوتسبير في اخر جولتين باحتلاله للمركز السادس، علمًا بانه كان ضمن الانديه المتصارعه علي المركز الرابع المؤهل لدوري ابطال أوروبا لاكثر من عشر جولات.

المشاكل الهجوميه للفريق من بعد رحيل المهاجم الاوروجوياني «لويس سواريز» الي برشلونه بمبلغ 70 مليون جنيه أسترليني، كانت لها اليد العليا في هذا الموسم المخيب للامال، فلم يستطع ريكي لامبرت او ادم لالانا او بالوتيلي او ستوريدج او سترلينج او كوتينيو سد تلك الثغره بالصوره الماموله، وانتهي الموسم بوجود جيرارد اعلي لائحه هدافي الفريق برصيد تسعه اهداف، وهذا الرقم يعبر عن حجم الازمه التي يعيشها الريدز منذ اصابه ستوريدج ورحيل سواريز اللذين سجلا اكثر من 55 هدفًا بموسم 2014/2013.

وتمني عشاق ليفربول انتهاء الموسم باسرع وقت ممكن لاجراء الاداره لتعديلات ضخمه علي الخط الامامي، من بينها الاطاحه بالمهاجم الانجليزي عديم الفائده «لامبرت» والتخلص من المشاكس «ماريو بالوتيلي».

والاهم من كل ذلك، استقبال المهاجم الدولي البلجيكي «ديفوك اوريجي» بالزهور والورود عقب انتهاء فتره اعارته التي فرضتها اداره ليل الفرنسي عند التعاقد معه في الصيف الماضي بحوالي عشره ملايين جنيه استرليني.

لكن لا يجب ان يتفاءل جمهور انفيلد روود بتلك الصفقه كثيرًا، لا سيما بعد ادرج اسم اوريجي ضمن التشكيل الاسوا للدوري الفرنسي الممتاز (ليج ا) عن موسم 2015/2014 من قبل الصحيفه الفرنسيه الشهيره «ليكيب» بتقييم 4.46 درجات فقط!.

Comments

عاجل