المحتوى الرئيسى

مانشيت موحد للصحف المصرية: "الإرهاب يغتال محامي الشعب"

06/30 10:15

كلاكيت ثالث مره: مانشيتات موحده في الصحف المصرية تحت عنوان "الارهاب يغتال محامي الشعب"، صدرت في الطبعات الاولي من الاعداد الصادره اليوم بتاريخ 30 يونيو/حزيران، تعقيباً علي حادث اغتيال النائب العام المصري، هشام بركات، امس.

المانشيت نفسه، اتي نفسه في صحف "التحرير" و"الوفد" و"المصري اليوم" و"الشروق" و"الوطن"، وبعضهم اضاف "..ومرسي يشير لعلامه الذبح"، ليضفي "بُعداً اخر" علي المانشيت الموحد.

"المصري اليوم"، نشرت مانشيت: "قتلوا محامي الشعب صائماً في ذكري الثوره" (الثوره هنا ترمز لذكري 30 يونيو/حزيران). اما "التحرير" فكتبت: "استشهاد محامي الشعب"،  و"الوفد" عنونت "الارهاب يغتال محامي الشعب"، وتشابهت معها "الشروق"، و"الوطن"، فكتبتا المانشيت نفسه "الارهاب يغتال محامي الشعب".

اما "الاهرام" و"الاخبار"، فتخلتا عن لقب "محامي الشعب"، واكتفتا بمانشيت "استشهاد النائب العام"، واضافت الاخبار ".. ومرسي يشير بعلامه الذبح".

ولم تكن المره الاولي التي تتوحد فيها مانشيتات الصحف المصريه، فالبدايه كانت مع مانشيت "مصر تستيقظ" عقب اليوم الاول من المؤتمر الاقتصادي الذي عقدته الحكومه المصريه في شرم الشيخ في مارس/اذار الماضي، اذ اجمعت الصحف علي عنوان "مصر تستيقظ".

Comments

عاجل