المحتوى الرئيسى

ملقا يقلب الطاولة على بينارول ويهزمه بثلاثية

08/01 23:48

فاز ملقا الاسباني علي مضيفه بينارول الاوروغوياني بثلاثه اهداف مقابل هدف ضمن بطوله كوبا يورو امريكانا الوديه اليوم السبت، علي استاد سينتيناريو في العاصمه مونتيفيديو.

افتتح التسجيل اصحاب الارض عن طريق دييغو افران في الدقيقه 23، وظل بينارول متقدماً حتي الدقيقه 72 عندما تمكن المهاجم الكرواتي دوجي كوب من ادراك التعادل للفريق الاسباني، وانهار بطل الدوري الاوروغوياني في الدقائق الاخيره من اللقاء، اذ سجل لاعب الوسط البرتغالي المخضرم سيرخيو باربوزا (35 عاماً) الهدف الثاني في الدقيقه 79 قبل ان يختتم الفنزويلي روبرتو روزاليس (27 عاماً) التسجيل باحرازه الهدف الثالث لملقا قبل نهايه اللقاء بخمس دقائق.

وعلي الرغم من كون المباراة ودية الا ان حكم اللقاء قام بطرد كل من خوسيه لويس غارسيا لاعب ملقا في الدقيقه 69 وكريستيان بلاسيو لاعب بينارول في الدقيقه 73.

 وتقام بطوله كوبا يورو امريكانا بمشاركه ملقا وفرق من اميركا الجنوبيه، حيث خسر ملقا امام ديبورتيفو كالي الكولومبي بثلاثه اهداف مقابل هدفين يوم الاثنين الماضي ثم خسر ايضاً امام سان لورينزو الارجنتين امس الجمعه بركلات الترجيح (4-3).

يذكر ان ملقا انهي الموسم الماضي في المركز التاسع علي لائحه ترتيب فرق دوري الدرجه الاولي الاسباني برصيد 50 نقطه وسيفتتح الموسم الجديد بلقاء صعب امام اشبيليه يوم الجمعه الحادي والعشرين من اب / اغسطس الحالي.

رئيسِ نادي ملقا: امرابط باقٍ

Comments

عاجل