المحتوى الرئيسى

صحف إسبانيا تسخر من فشل صفقة الحراس:"مهزلة"..وأمر مثير للسخرية!

09/01 12:15

تناولت وسائل الاعلام الاسبانيه بشكل كبير، الفشل غير المتوقع لصفقه انتقال الحارس، دي خيا، من مانشستر يونايتد الانجليزي الي ريال مدريد الإسباني، علي اثر التاخر في زمن تسليم الاوراق المطلوبه من اجل اتمام الصفقه، الامر الذي اجمعوا عليه انه خطا غريب ومتعمد.

وضجت ابرز وسائل الاعلام والصحف، بخبر فشل انتقال الحارس الذي شغل الاعلام الاسباني بشكل كبير والذي نال اهتماماً كبيراً نظير انتقاله للريال؛ خصوصاً بعد رحيل كاسيإس إلي بورتو البرتغالي، وعدم مشاركه دي خيا اساسياً، منذ بدايه الموسم، مع فريقه مانشستر يونايتد.

وكانت الصفقه التي شغلت سوق الأنتقالات الصيفيه ومحبي ريال مدريد الاسباني بشكل خاص، قد فشلت بالتعاقد مع حارس المرمى دي خيا، التي تنص، ايضاً، علي انتقال حارس ريال مدريد الكوستاريكي كيلور نافاس الي مانشستر يونايتد الانجليزي؛ لان الوثائق المطلوبه لحسم الصفقه رسمياً لم يتم اكمالها قبل اقفال باب الانتقالات الصيفيه في اسبانيا والمحدده في الساعه 22 بتوقيت غرينيتش.

ولم تترك صحيفه "ماركا" الاسبانيه الامر يمر مرور الكرام، حيث عنونت "مثير للسخريه..دي خيا لم يات الي مدريد!" واكدت ان الحارس دي خيا لن يلعب مع الريال بسبب تاخر في وقت تسجيل الصفقه، وقالت "ماركا" ان النتيجه كانت غير متوقعه وغير منتظره حيث تلقي المتابعون في منتصف الليل "اسوا نتيجه ممكنه".

ورات صحيفه "ماركا" ان ريال مدريد لديه اثباتات بان الاوراق وصلت قبل دقيقه من منتصف الليل وبالتالي يتوقع الفريق الملكي التصديق علي الصفقه.

بدورها نشرت صحيفه "الموندو ديبورتيفو" الكتالونيه صوراً ساخره استعانت بها من مواقع التواصل الاجتماعي، تسخر بشكل كبير من نادي ريال مدريد ومانشستر يونايتد علي اثر الفشل الغريب في الصفقه بسبب عامل الوقت.

واستغلت الصحيفه الكتالونيه فشل انتقال الحارسين لتنشر صوراً ساخره للغايه لما تناقله مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي بعد فشل الصفقه، فيما تضمنت بعض الصور اشارات ضمنيه تؤكد سخريه مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي، فان غال، ايضاً، من فشل الصفقه.

وشنت صحيفه "اس" ذات الميول المدريديه انتقاداً لاذعا، حيث كتب الصحافي الفريدو ريلانو في عموده تحت عنوان "مهزله: عقد دي خيا جاء متاخراً!" وان ريال مدريد قد اساء التعامل مع هذه المساله بشكل غريب، وعليه التصرف من اجل حل المشكله".

واشارت صحيفه "اس" الي ان اوراق انتقال دي خيا لم تصل سوي بعد 28 دقيقه من اقفال باب الانتقالات؛ لذا تم رفضها من قبل رابطه الدوري الاسباني.

Comments

عاجل