المحتوى الرئيسى

مستشفى المشرق تفوز بجائزة أفضل مستشفى سياحي

09/07 16:57

استضافت اماره دبي المؤتمر العالمي العاشر للسياحه الصحيه برعايه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ووزارتي السياحه والصحة العامة في لبنان وحضور وزير السياحه ميشال فرعون، وزير الصحة وائل ابو فاعور، وتنظيم شركه "غراند اوروم" للتسويق.

وحضر الاحتفإل ألمفكر ورجل الاعمال من العائله الملكيه في أبو ظبي الشيخ ذياب بن خليفه آل نهيان، رئيس الجمعيه العربيه للسياحه ومستشار المجلس الوزاري العربي للسياحه في جامعه الدول العربيه الدكتور بندر ال فهايد، مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحه لدول مجلس التعاون البروفسور توفيق خوجه، نقيب اصحاب المستشفيات في لبنان سليمان هارون وفاعليات رسميه. وقد تم اختيار اللجنه من قبل حكومه دبي المؤلفه من اهم الشخصيات.

واقيم علي هامش المؤتمر معرض طبي لاهم الشركات العالميه المهتمه بتطوير وتسويق التطور الطبي إلى اعلى المستويات، نظرا لتسارع التقدم العلمي في هذا المجال. وجمع المؤتمر بين جميع مقدمي الخدمات الصحيه من مستشفيات، عيادات، مراكز تجميل ودور نقاهه واعاده تاهيل. يذكر ان هدف المؤتمر كان تشجيع السياحه الصحيه في لبنان واظهاره كوجه متميز في قطاع السياحه الصحيه.

وقد تم اختيار مستشفي المشرق المستشفي الرائد في الخدمات السياحه الصحيه الاستشفائيه. وقد سلمت الجائزه لرئيس مجلس إدارة مستشفي المشرق الدكتور انطوان معلوف الذي نوه ب"الخطوات المستقبليه القريبه الامد عن جعل مستشفي المشرق، مستشفى جامعي من خلال التوامه مع اهم مستشفي جامعي في اوروبا".

واضاف "ان هذه التوامه ستفتح افاقا كبيره ومستقبلا اكبر للسياحه الطبيه.

Comments

عاجل