المحتوى الرئيسى

أمين النهضة: الحظ أبعد هلال

09/23 02:36

اكد ناصر الهلال امين عام نادي النهضه، ان المدرب الوطني سمير هلال لم يحالفه الحظ في مباريات الموسم الماضي وبدايه الموسم الحالي مع النهضه، وقال "اشكره علي الفتره التي قضاها معنا لكن الحظ لم يحالفه".

واشار الي ان الفريق هذا الموسم جديد واداره النادي فضلت البحث عن مدرب اخر للتجديد، وقال "الاداره وضعت عده ملفات لمدربين عرب وسيتم اختيار احدهم والامور تعتبر منتهيه ولكن تاخر التاشيرات في الفتره الحاليه لدخول فتره الحج والعيد اخر وصول المدرب الجديد"، متمنيا ان يتغير حال الفريق في بقيه المباريات المقبله، وقال "نحتاج الي الفوز في المباريات المقبله وستشاهدون الفريق في حله جديده".

وحاولت "الاقتصاديه" الوصول الي المدرب سمير هلال ولكن هاتفه الجوال مغلق منذ اقالته. وعن خساره الفريق في المباراه الماضيه امام الاتفاق في ديربي الشرقيه وبنتيجه كبيره وبالخمسه قال الهلال "النهضه بصراحه لم يقدم المستوي المامول ولكن تعتبر مباراه من ضمن المباريات، ونحن طالبنا اللاعبين بنسيان هذه المباراه والتركيز في المباريات المقبله خاصه ان الدوري ما زال في بدايته والمشوار مازال طويلا"، وتابع "علينا ان نعمل ليعود الفريق الي قوته". واضاف "يوسف الغدير مدرب الفريق المؤقت ليس غريبا علي اللاعبين وهو ابن النادي وسيحاول خلال الفتره الحاليه تجهيز الفريق الي حين وصول المدرب الجديد، ونحن كلنا ثقه باللاعبين علي ان يعودوا خلال ما تبقي من المباريات ووقوف الاداره معهم بتواجد فيصل الشهيل والذي يقدم كل مالديه لعوده مارد الدمام الي مكانه الطبيعي اضافه الي حماس اللاعبين الشباب في النادي سيكون النهضه في المقدمه".

Comments

عاجل