المحتوى الرئيسى

تصفيات اليورو | إنجلترا تواصل مشوارها المثالي بفوز سهل على إستونيا

10/09 22:43

انجلترا يحقق انتصارًا اقتصاديًا امام استونيا

في مُباراه تحصيل حاصل، تمكن منتخب انجلترا من الفوز علي ضيفه استونيا بهدفين نظيفين في اللقاء الذي لُعب علي ارضيه ملعب ويمبلي لحساب الجوله التاسعه من التصفيات المؤهله لكأس أمم أوروبا 2016 التي ستُقام في فرنسا خلال الصيف المقبل.

منتخب انجلترا الذي دخل اللقاء ضامنًا تاهله لليورو كان عينه علي امتاع جماهيره التي حجت لملعب ويملبي الاسطوري، اما المنتخب الاستوني الذي فقد جل حظوظه في التاهل لليورو، فقد كان يرغب في اكستاب مزيد من الخبره القاريه والخروج بنتيجه ايجابيه معنويه اكثر من اي شيء.

نسق اللقاء لم يكن مرتفعًا جدًا رغم ان منتخب الاسود الثلاثه كان متفوقًا بشكل واضح وقام بمجموعه من المناورات للوصول لمرمي اكسالو، فكان لالانا، ستيرلينج ووالكوت الانشط في الشق الهجومي فيما تحرك هاري كين بدوره بحثًا عن التسجيل.

الفرص تعددت، لكن الهدف الاول لم يات سوي في الدقيقه الاخيره من الشوط الاول عن طريق تيو والكوت الذي استغل هجمه منظمه لفريقه انتهت بتمريره بينيه من باركلي لنجم ارسنال الذي استغل سداجه مدافعي المنتخب الاستوني لينفرد باكسالو ويضع الكره دون مشاكل في الشباك منهيًا بذلك الشوط الاول بتقدم الانجليز بهدف نظيف.

Comments

عاجل