المحتوى الرئيسى

الميمان: دعم البنك ينطلق من التزامه واستشعاره بمسؤوليته المجتمعية

02/08 11:40

أمير المدينة يُكرِّم البنك الأهلي لرعايته البطولة الدولية للخيول

كرَّم أمير منطقة المدينة المنورةالأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز البنك الأهلي لمشاركته في الرعاية الرسمية للبطولة الدولية للقدرة والتحمل للخيول والفعاليات المصاحبة لها على كأس خادم الحرمين الشريفين بمحافظة العلا والتي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية والاتحاد السعودي للفروسية بتنظيم اللجنة التنفيذية للتنمية السياحية بالعلا خلال الفترة من 22 إلى 27 من شهر ربيع الثاني الحالي.

منصور الميمان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الذي تسلّمَ درع تكريم البنك أشار إلى أن الدعم الذي قدّمه البنك لهذه البطولة ينطلق من التزامه واستشعاره بمسؤوليته المجتمعية نحو المجتمع. وأضاف “إن مشاركة البنك في رعاية البطولة تنطلق من حرصه الدائم على دعم وتبني مبادرات نوعية وهادفة واهتمامه بالتواجد في المهرجانات والفعاليات التي تهتم بالسياحة المحلية”.

وأختتم حديثه بالقول أن رعاية البنك لهذه الفعالية يأتي ضمن حرصه على دعم هذه الرياضة العريقة، حيث أن رياضة الفروسية تمثل أهمية كبرى في تاريخ وحضارة وتراث المملكة العربية السعودية، مؤكداً على أن البنك بوصفه كياناً مالياً عريقاً يعي مسؤوليته الوطنية تجاه مجتمعه ليس فقط عبر الخدمات والبرامج البنكية التي يقدمها و تلائم احتياجات مختلف شرائح المجتمع بل أيضاً من خلال مشاركاته وإسهاماته المتعددة في مختلف المجالات التي من شأنها دعم جهود التنمية الوطنية.

جاء ذلك خلال حفل تتويج الفائزين بالمراكز الأولى بالبطولة الدولية للقدرة والتحمل للخيول على كأس خادم الحرمين الشريفين بالعلا بحضور الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للفروسية وعدداً من المسئولين ورجال الأعمال والإعلاميين والمهتمّين بالشأن الرياضي.

Comments

عاجل