المحتوى الرئيسى

إخضاع 20 مركزًا صحيًّا بالرياض وجدة لإشراف المدن الطبية والمستشفيات

01/11 12:18

تخضع المراكز الصحية، حاليًّا، لعملية تقييم تمهيدًا لإخضاعها إداريًّا وإشرافيًّا للمدن الطبية والمستشفيات بالرياض وجدة في خطوة أولية لتعميم الإجراء في كل المدن والمناطق، وزيادة ساعات العمل اليومي وتقليص النفقات والرواتب ورفع الكفاءة وتبادل الخبرات، وتقديم خدمة أفضل.

ووجه وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة بتشكيل فرق عمل في المدن المستهدفة بإدخال المراكز الصحية تحت إدارات المستشفيات والمدن الطبية لتنفيذ هذا الإجراء، إضافة إلى تشكيل فريق عمل من مدينتي الملك سعود والملك فهد الطبيتين للإشراف على تنفيذ إجراء ضم المراكز الصحية في الرياض وتقييم العمل الراهن فيها.

وأمر الوزير الربيعة بتشكيل فريق عمل في مدينة جدة من مستشفيي الملك عبدالعزيز والملك فهد، ومجمع الملك عبدالله الطبي، إضافة إلى مستشفيي الولادة والأطفال بالمساعدية وشرق جدة للإشراف على ضم المراكز الصحية في جدة.

وصدر قرار بضم 20 مركزًا صحيًّا في الرياض إلى مدينتي الملك سعود والملك فهد الطبيتين، وضم 8 مراكز صحية في جدة إلى مستشفى الملك عبدالعزيز ومستشفى الملك فهد ومجمع الملك عبدالله الطبي شمال جدة ومستشفى الولادة والأطفال بالمساعدية ومستشفى شرق جدة.

أهم أخبار المملكة

Comments

عاجل