المحتوى الرئيسى

جامعة "ميونخ" تبدأ خطة إنقاذ شركات كبرى بالمملكة

01/11 14:42

تبدأ جامعة ميونخ للتقنية عدة زيارات للشركات الصناعية في المملكة للوقوف على المشكلات الصناعية، وإيجاد حلول ناجحة لها، بالتعاون مع الهيئة الملكية بالجبيل، ممثلةً في كلية الجبيل الصناعية.

وتستهدف هذه الورش كبرى الشركات المحلية في المملكة من أجل تحديد أول مجموعة من مشاريع البحث التطبيقية والابتكار مع التركيز على كفاءة استخدام الطاقة في العمليات البتروكيميائية والهندسة البيئية والتكنولوجيا النظيفة والتحويلية ونقل التكنولوجيا.

وأعلنت الهيئة الملكية بالجبيل (ممثلةً في كلية الجبيل الصناعية)، الأربعاء (11 يناير 2017)، عن إطلاق أعمال مركز الجبيل للأبحاث والابتكار والتكامل الصناعي, بالتعاون مع جامعة ميونخ للتقنية.

جاء ذلك خلال ورش عمل حول إدارة التكامل الصناعي قدمها الفريق الاستشاري للمركز بحضور المدير العام للكليات والمعاهد بالهيئة الدكتور علي بن حسن عسيري، وممثل الشركاء الألمان.

وتزود كلية الجبيل الصناعية الشركات الصناعية في الجبيل بأيدٍ عاملة وطنية ذات تعليم وتدريب متميز في مجالات تقنية الهندسة وإدارة الأعمال، عبر تعليم تقني متميز، وتقديم الكلية برامج تدريبية لتأهيل من هم على رأس العمل في الشركات عبر شراكات تعقدها مع رجال الأعمال والصناعيين والمجتمع المحلي.

أهم أخبار المملكة

Comments

عاجل