المحتوى الرئيسى

فنان ومقدم برامج.. هؤلاء نجحوا في التجربة وأخرون ينتظرون رأي جمهور DMC

01/11 18:37

تنطلق خلال أيام قناة DMC والتي نجد إنها تجمع عدد كبير من الفنانين في تقديم البرامج فمنهم غادة عادل في برنامج "تع أشرب شاي"، وشيرين عبد الوهاب في "شيري استوديو"، وشريف سلامة وإياد نصار ومكسيم خليل في برنامج "قعدة رجالة"، وبيومي فؤاد في "بيومي أفندي"، وأشرف عبد الباقي في "عيش الليلة".

وكان سبق هؤلاء فنانين أخرين في تقديم البرامج منهم الذي نجح وبعضهم لم يحالفه التوفيق.

FilFan.com يرصد قائمة بالبرامج التي قدمها بعض الفنانين على شاشة التليفزيون ونجحوا في التجربة.

يعد أحمد حلمي واحدا من أبرز الفنانين الذين نجحوا في تجربة تقديم البرامج التليفزيونية، حيث قدم حلمي برامج يحاور من خلالها الأطفال وحازت على نجاح كبير مثل "لعب عيال" و"من سيربح البونبون"، و"شوية عيال".

فيفي عبده و 5 مووواه

قدمت فيفي عبده برنامج "5 مووووواه" عام 2015، والذي اشتهرت من خلاله بجملة 5 مووووواه التي اصبحت متداولة بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، كما إن فيفي كانت قد قدمت من قبل برنامج "أحلى مسا" مع هشام عباس، وكان البرنامج يناقش العلاقات الأسرية، ومشاكل الأزواج، وأزمات المرأة العاملة، يتستضيف المتخصصين والفنانين لمناقشة كل تلك الأمور.

ومن البرامج الناجحة التي يقدمها فنانين برنامج "صاحبة السعادة" لإسعاد يونس، وتقوم اسعاد بعرض آخر التطورات في الشارع المصري، وهدف البرنامج ليس فقط عرض تلك القضايا، ولكن يسعى البرنامج لعرضها بشكل مطور وجديد من أجل إيصال رسالته للجمهور من خلال الحوارات والمقابلات التي تجريها مقدمة البرنامج إسعاد يونس مع أشخاص من كافة المجالات، كما تقدم مجموعة من التقارير المصورة.

أروى من مطربة لمقدمة برامج

خاضت المطربة اليمنية اروى تجربة ناجحة في تقديم البرامج خاصةً في برنامج "الليلة دي" عام 2015، حيث كانت تدور أحداث البرنامج عن نقد بعض سلوكيات الحياة بشكل ساخر وغنائي، بالإضافة لإجراء حوار مع أحد الفنانين عن حياته الفنية والشخصية.

كما أن المطربة أصالة نجحت في تجربتها في تقديم برنامج "صولا"، حيث كانت تستضيف عدد من الشخصيات في العديد من المجالات المختلفة سواء فن أو سياسة أو إعلام وتحاورهم، إلى جانب محاولة اكتشاف مجموعة من المواهب الجديدة لمشاركة النجوم في حلقاتهم.

وقدمت مايا دياب برنامج "اسأل العرب" الذي نال نجاح ومشاهدة كبيرة، وكان من نوعية برامج المسابقات ويشترك فيها المشاهد والمتسابق مباشرةً على الهواء، وتعتمد فكرة البرنامج على تخمين المتسابق الإجابة الصحيحة التي اختارها واتفق عليها أكبر عدد من المشاهدين.

قدمت رزان مغربي في 2016 برنامج ناجح وهو "ضربة حظ"، وتدور فكرة البرنامج حول الحظ ودوره في حياة الفنان، وتأثير الحظ على حياته الشخصية والعملية، وما هي الاشياء التي يعتقد أنه تجلب الحظ له، وما هي الضربة السيئة التي لم يحالفه الحظ فيها، كل هذه الاسئلة تكون بالرقم الذي يختاره الفنان أثناء الحوار.

رامز جلال أصبح معروف في كل موسم رمضاني بتقديمه فكرة جديدة في برامج المقالب، فكان في المرة الأولى قدم برنامج "رامز قلب الأسد" في 2011، وكانت فكرة البرنامج كوميدية تعتمد على مفاجأة النجوم القادمين لعمل لقاء حواري مع رامز جلال، الذي يفاجئهم بأسد يقابلهم ويحاصرهم داخل الأسانسير ، فيصور البرنامج لحظات الرعب التي تنتاب النجم مع تعليق ساخر لرامز على تلك اللحظات.

وفي عام 2012 قدم رامز برنامج "رامز ثعلب الصحراء"، وكانت فكرة البرنامج حول دعوة النجوم لإجراء لقاء تلفزيونى مصور فى الغردقه مع عزت أبو عوف، يتم استقبال الضيف الضحيه بحفاوة وترحاب فى المطار، فى اثناء الإتجاة الى مكان التصوير، يقتحم مجموعه من قُطاعى الطرق والبلطجيه الأتوبيس ويهددون الركاب ويخطفون النجم وتربط شارة سوداء على وجهه، ليجد النجم نفسه في الاستديو يقابل رامز جلال.

وقدم برنامج "رامز عنخ أمون" في 2013، وكان يدور حول استضافة النجوم وتشجيعهم علي زيارة مقبرة فرعونية وهناك يتم إرعابهم وتعريضهم لمواقف مخيفة، وفي البرنامج يتنكر رامز جلال في هيئة مومياء فرعونية ﻹخافة ضيوفه في قالب فكاهي.

وفي 2014 قدم "رامز قرش البحر" ويدور فكرته حول، استضافة أحد الفنانين على متن يخت سياحي ، حيث يقوم رامز بعمل مقلب في الفنان الضيف يتمثل في وضع جثث، وأشلاء صناعية، والكثير من الدماء الظاهرة على سطح المياه، ثم بعد ذلك تظهر سمكة قرش تبادر بالهجوم على اليخت وعلى متنه الضيف، ثم يخرج رامز جلال من داخل سمكة القرش بغرض أن يعرف الضيف أن ما حدث هو مجرد مقلب .

"رامز واكل الجو" قدمه رامز جلال في رمضان 2015، وفي العام الماضي قدم "رامز بيلعب بالنار" ولكنه لم يوفق بهم كما وفق في المواسم الماضية.

تقدم برنامج "نفسنة" ثلاث فنانات وهم انتصار، وهيدي كرم، وبدرية طلبة، وكانت منهم شيماء سيف قبل أن تترك البرنامج، وهو برنامج يتحدث عن قضايا اجتماعية بين الرجل والمرأة بشكل طريف، وتقوم الفنانات الثلاث بإستفزاز بعضهما إلى جانب حبيبة المقدمة الرابعة للبرنامج، ولذلك يحمل اسم "نفسنة".

أهم أخبار فن

Comments

عاجل