المحتوى الرئيسى

بالفيديو- طفل برنامج "من سيربح البونبون" بعد 13 عام.. أصبح شابا

04/21 13:32

بداية مشوار الفنان أحمد حلمي وشهرته كانت من خلال تقديم برامج تلفزيونية، ليس برامج عادية بل برامج للأطفال، فقدم برنامج "لعب عيال" و"من سيربح البونبون".

وفي حلقات هذه البرامج كان يظهر معه الكثير من الأطفال يتحدثون معه ببرائة كبيرة، وكان هناك حلقات تعلق في ذهن الجمهور ولا ينساها، بسبب الطفل بطلها فشقاوته وردوده وطريقته كانت تجعل الجمهور يتذكرها كثيرا.

في الأيام القليلة الماضية تداول مستخدموا موقع Facebook حلقة من حلقات برنامج "من سيربح البونبون" والذي قٌدم عام 2004، وانتشر هذا المقطع الذي ظهر فيه طفل صغير من أسوان كانت حلقته من الحلقات المميزة.

الطفل مازن الكاشف أصبح الآن شابا كتب تعليقا على الفيديو وشكر الجميع لأنهم لازالوا يتذكروه، ولأن الفيديو انتشر كثيرا استضافته الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" والمذاع عبر قناة CBC، لتتحدث معه وتتذكر كواليس هذه الحلقة.

وبعد 13 عام من الحلقة أصبح مازن شابا يدرس بالمعهد العالي لإدارة الأعمال، ولكن مازن لازال يحتفظ بملامح وجه الطفولة فكل ما تغير فيه أنه زاد طولا.

أما عن كواليس حلقته في البرنامج قال إنه ذهب له عن طريق قريب له صديق يعمل ضمن فريق البرنامج، وقتها رأه يلعب في الشارع وطلب منه أن يُقدم في البرنامج.

وصور مازن فيديو في المنزل وتم عرضه على مخرج البرنامج وتم قبوله، وكان وقتها يبلغ من العمر 6 سنوات.

وأكد مازن أن كل ما حدث في الحلقة لم يكن مرتب له بل كان طبيعي فهو كان طفل شقي.

وقال إنه وقتها ربح هاتف محمول وأخذه شقيقه الأكبر، ولكنه لازال محتفظ به كذكرى.

أهم أخبار فن

Comments

عاجل