المحتوى الرئيسى

هل تعلم كم يبلغ متوسط محترف لاعبي الفيديو في كوريا؟

04/21 13:55

دراسة جديدة قامت بها مؤسسة أبحاث كورية كشفت عن بعض الأرقام المثيرة للاهتمام فيما يخص اللاعبين المحترفين في البلاد ومستوى معيشتهم ورضاهم عن دخلهم السنوي.

وفقاً للإحصائيات التي أجرتها منظمة “KCIRI” الكورية والتي تضمنت 51 من اللاعبين المحترفين عبر فترة شهرين بدءاً من يوليو الماضي، تم الكشف عن أن متوسط دخل هؤلاء اللاعبين هو $21,138 ألف دولار، وبأن معظم هؤلاء اللاعبين غير راضون عن المبلغ حقيقة.

نسبة تزيد عن %37 من هؤلاء اللاعبين قد عبرت عن عدم رضاء خفيف بهذا الدخل السنوي، بينما لم تتجاوز النسبة %5 من أولئك الذين صرحوا بأنهم مسرورون جداً به. اختارت النسبة الأكبر والتي بلغت %43.13 الخيار العادي، أي أنهم ليسوا مستائين وفي نفس الوقت ليسوا مسرورين.

في إحصائية أخرى متصلة أعربت نسبة %68 من اللاعبين عن رغبتهم في السفر إلى دول أخرى، وكان السبب الرئيسي هو لازدياد الدخل مقارنة مع داخل كوريا حيث يتقاضى اللاعبون العالميون مبالغ أكبر من تلك المتوفرة داخل البلاد.

أرقام أخرى وجدت بأن النسبة الأكبر لأعمار اللاعبين هي ما بين 20-25 سنة، وهي النسبة التي تتقاضى أكبر مبلغ من الرواتب السنوية والتي متوسطها $25 ألف دولار في العام الواحد.

توقعات بايرادات هائلة لسوق الرياضة الالكترنية

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل