المحتوى الرئيسى

فيلم جديد يجسد شخصية "الجوكر" الأصلية تحت إشراف مارتن سكورسيزي

08/23 13:48

أعلنت شركة Warner Bros أنها بدأت في المراحل الأولى من انتاج فيلم جديد يتناول واحدا من أشهر شخصيات عالم DC وهي شخصية "الجوكر" بالتعاون مع المخرج مارتن سكورسيزي.

وحسبما ذكرت موقع Deadline، فإنه من المقرر أن يتولى تود فيليبس كتابة وإخراج الفيلم تحت إشراف مارتن سكورسيزي، لكن لم يتم تحديد اسم الفيلم بعد.

وسيتناول الفيلم شخصية الجوكر الأصلية دون أي تكرار من تفاصيل الشخصية التي ظهرت من قبل في سلسلة أفلام Batman والتي جسدها كلا من جاك نيكلسون وهيث ليدجر، وجسدها أيضا جاريد ليتو في الجزء الأول من فيلم Suicide Squad، وحققت تلك الشخصية نجاحا كبيرا وشعبية لا مثيل لها.

ووفقا لعدة تقارير سيحمل العمل الجديد طابعا مختلفا ومن المقرر أن يجسد الشخصية ممثل مختلف وربما أصغر سنا ممن سبقوه، وسيقدم الفيلم رؤية جديدة لمدينة جوثام في بداية ثمانينيات القرن الماضي، مع إضافة بعض خبرات مارتن سكورسيزي على العمل.

وفي الوقت الذي لم تعلن فيه شركة Warner Bros عن ميعاد طرح الفيلم، أعلنت شركة DC Comics مؤخرا عن ميعاد طرح العديد من أعمالها المقبلة، حيث أنه من المقرر طرح فيلم Justice League في نوفمبر المقبل، وحددت ميعاد طرح فيلم Aquaman في ديسمبر عام 2018، وسينطلق فيلم Shazam في 2019، وستشهد دور العرض طرح الجزء الثاني من فيلم Wonder Woman عام 2019، وسيطرح كلا من Cyborg و Green Lantern Cops في عام 2020.

في ذكرى ميلاده .. 8 أدوار هامة في مسيرة هيث ليدجر لم تنل شهرة "الجوكر"

Comments

عاجل