المحتوى الرئيسى

مشروع "غير فنّي" يجمع ويل سميث بابنه المُراهق!

02/22 23:54

كشف النجمان العالميان "ويل سميث" البالغ من العمر 49 عاماً وابنه جايدن "19 عاماً" عن مشروعهما الجديد الذي يهتم بالبيئة، حيث أطلقا شركتهما المُختصة في تصنيع زُجاجات المياه صديقة للبيئة تحت اسم Just.

جاءت فكرة المشروع البيئي للنجم الصاعد "جايدن" عندما كان بعمر العاشرة، حيث رأى بأمّ عينه الفضلات البلاستيكية التي طافت على سطح ماء المُحيط الأطلسي، ومنذ ذلك الوقت والفكرة بباله من أجل المُساهمة في وضع حلول للتلوث البيئي.

وصرّح النجم الأب "ويل" في حواره مع صحيفة The Associated Press عن أنّ مشروع Just تمّ تأسيسه في عام 2015، وقرر ابنه جايدن أن يُبقيه بعيداً عن اسمه واسم والده لكي لا ينجح بسبب دعم المشاهير له، وأراد له أن يكتسب صدىً لدى النّاس برسالته المُجرّدة المعنية بالحفاظ على البيئة.

وبعد عامين من نجاح علامة Just، أفصح جايدن وويل أنّهما صاحبا المشروع، كما أعلنا عن إطلاق عبوّاتٍ ماءٍ جديدة بنكهاتٍ مُختلفة.

لم يكن التلوث البيئي هي القضية الوحيدة التي حظيت باهتمام النجم اليافع، ولطالما اهتم جايدن بالعديد من القضايا البيئية أمثال تقليل نسبة انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون، وقضية التغيير المناخي، بالإضافة إلى مشاريع الاستدامة وإيجاد مصادر طاقة مُتجددة.

Comments

عاجل