المحتوى الرئيسى

طرد لاعبَين من المنتخب الجزائري بعد العثور على نرجيلة بغرفتهما

03/05 15:25

تسببت نرجيلة "الشيشة" في طرد لاعبين اثنين من المنتخب الجزائري الأولمبي، الذي واجه المنتخب الفلسطيني ودياً وخسر أمامه بهدف لصفر، يوم الثلاثاء الماضي 27 فبراير/شباط، على ملعب 5 يوليو الأولمبي.

وكشف مصدر مسؤول في اتحاد الكرة الجزائري، لـ"العربي الجديد"، أن المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بوعلام شارف، اكتشف صدفة "الشيشة" داخل غرفة اللاعبَين، اللذين شاركا في معسكر تدريبي أقيم في مدرسة الفندقة بمدينة عين البنيان غربي العاصمة الجزائرية، دام ما بين 24 فبراير/شباط والـ28 منه، وشهد حضور 26 لاعباً.

وأضاف ذات المصدر، أن المدير الفني المعروف بتشدده في الأمور الانضباطية، استشاط غضباً بعدما اكتشف وجود النرجيلة في غرفة اللاعبين، إذ قام بطردهما من المعسكر على الفور، في انتظار اتخاذ القرار المناسب في حقهما.

ورفض المصدر ذاته الكشف عن هوية اللاعبين، واكتفى بالقول: "الأمر يتعلق بلاعبين في فريق كبير بالعاصمة الجزائرية".

وهي ليست المرة الأولى التي تتسبب فيها النرجيلة في مشاكل للاعبين بالمنتخب الجزائري، إذ تم ضبطها لدى لاعب ريال بيتيس الإسباني حاليا، رياض بودبوز، خلال مشاركته مع المنتخب الجزائري في كأس أمم أفريقيا 2013، وكشف هذا الأمر لاحقاً، المدير الفني الأسبق للمنتخب الجزائري، البوسني وحيد خاليلوزيتش خلال مؤتمر صحافي في العاصمة الجزائرية، وتسبب ذلك في أزمة شديدة بين المدير الفني واللاعب وعائلته، انتهت باستبعاد بودبوز من المنتخب لفترة طويلة.

Comments

عاجل