المحتوى الرئيسى

ذلك المنشور من باسم يوسف عن تألق محمد صلاح يثير الجدل.. والسبب كين!

03/19 06:34

أثار منشور للإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، على حسابه بموقع فيسبوك عن تألق نظيره محمد صلاح، لاعب ليفربول في الملاعب الأوروبية الجدل.

اقرأ أيضاً: رد طريف غير متوقع من محمد صلاح على.. كيف ستحتفل بهدفك في كأس العالم؟

وكتب باسم يوسف، الذي غادر بلاده ويتواجد في أمريكا؛ حيث يُقدم أعمالاً هناك، على حسابه بموقع فيسبوك، اليوم الأحد:"أنا زيي زي ملايين من الناس بيحب محمد صلاح جداً، وباتمناله يبقى هداف الدوري الإنجليزي و هداف أوروبا و ليفربول يكسب على أيديه بطولة أوروبا بس أنا مش فاهم أيه المانع إننا نحب صلاح من غير ما نتشفى في أقرب منافسيه هاري كين المصاب؟ يا جدعان الكورة دي إصاباتها مالهاش كبير و أنا مع كل التحام لصلاح ببقى حاطط أيدي على قلبي".

وأتم منشوره قائلاً:"بلاش شماتة في الإصابة بدل ما يترد فينا وبصراحة أنا أحب أن صلاح يحط على الهدافين كلهم وهما بصحتهم و بيلعبوا مش عشان مستبعدين للإصابة".

وهو الأمر الذي دفع عدداً من متابعينه لاستنكار الأمر بالإشارة إلى أن الحديث عن إصابة كين وكونها طريقاً لاستعادة محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي ليست سوى مجرد مزحة يطلقونها.

فيديو: شاهدوا محمد صلاح يتحول لـ "قصة شعر" في مصر

وبرباعية محمد صلاح التي سجلها في مباراة ليفربول أمس السبت أمام واتفورد رفع سجله إلى 28 هدفاً في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين، لاعب توتنهام الذي يغيب للإصابة.

Comments

عاجل