المحتوى الرئيسى

توقيع اتفاقية إطلاق "مسرح السعودية" بجدة

03/22 15:58

أعلنت إمارة منطقة مكة، اليوم الخميس، توقيع اتفاقية مع وزارة الثقافة والإعلام لإطلاق مسرح السعودية في جدة.

وأوضحت الإمارة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أن أمير مكة بالنيابة، عبدالله بن بندر، شهد توقيع الاتفاقية، التي جرى توقيعها في مقر الإمارة بجدة بين مجلس مبادرات شباب المنطقة ووزارة الثقافة والإعلام، مشيرة إلى مشاركة 50 شابا في إطلاق المسرح.

ولفت الحساب إلى أن مسرح السعودية في جدة سيستضيف أول عروضه في شهر أبريل المقبل.

وتنص الاتفاقية على توفير الطرفين بيئة ترفيهية جاذبة لمجتمع المنطقة، عبر العديد من العروض التي تقام لأول مرة في المملكة بما ينعكس على صناعة المسرح السعودي.

أعلنت إمارة منطقة مكة، اليوم الخميس، توقيع اتفاقية مع وزارة الثقافة والإعلام لإطلاق مسرح السعودية في جدة.

وأوضحت الإمارة -عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)- أن أمير مكة بالنيابة، عبدالله بن بندر، شهد توقيع الاتفاقية، التي جرى توقيعها في مقر الإمارة بجدة بين مجلس مبادرات شباب المنطقة ووزارة الثقافة والإعلام. مشيرة إلى مشاركة 50 شابًّا في إطلاق المسرح.

ولفت الحساب إلى أن مسرح السعودية في جدة سيستضيف أول عروضه في شهر إبريل المقبل.

وتنصّ الاتفاقية على توفير الطرفين بيئة ترفيهية جاذبة لمجتمع المنطقة، عبر عديد من العروض التي تقام لأول مرة في المملكة بما ينعكس على صناعة المسرح السعودي.

وبحسب الاتفاقية، فإن "مسرح السعودية" سيستهدف شرائح المجتمع كافة، تعزيزًا لتوجه المحور الأول من محاور رؤية المملكة 2030 ، الذي يهتم ببناء مجتمع حيوي من خلال دعم الثقافة والترفيه.

Comments

عاجل