المحتوى الرئيسى

الفيصل: شخصية الملك سلمان قدوة للبلاد والعروبة والمسلمين

03/29 02:36

جدة: واس 2018-03-29 2:52 AM     

أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، أن شخصية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قدوة لهذه البلاد وللعروبة وللمسلمين.

وقال الأمير خالد الفيصل خلال حفل تكريم الفائزين بجوائز ملتقى مكة الثقافي «كيف نكون قدوة؟» بمقر الإمارة «باسمكم جميعاً أتقدم بالشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- الذي سهل لنا الطريق لتظهر إبداعات هذا الوطن العزيز، فشخصيته تعتبر بالنسبة لنا جميعاً قدوة لهذه البلاد وللعروبة وللمسلمين أجمعين».

وأضاف «نشكر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الجهد الذي يبذلانه داخل المملكة حتى أصبحت ولله الحمد ملتقى أنظار العالم، وعندما يراد مشاهدة الجهود التنموية التي تطبق في هذه المنطقة وفي هذه الجهة من العالم، ينظر إليها أبناء البشرية جميعاً كأساس لقبلة المسلمين، والحمدلله على ما يسر لنا من سبل نعتز بها ومن نتائج نفاخر بها، فهنيئاً لنا جميعاً بهذه القيادة وعلى هذا الإنجاز الكبير الذي يتحقق كل يوم في المملكة».

قال مستشار خادم الحرمين الشريفين «نحن بحق أصبحنا نمثل القدوة للمسلمين بجميع أنحاء العالم، وهذا هو المطلوب منا عندما كرمنا الله أن نكون جوار بيته العتيق، وأن نتشرف بخدمة ضيوف الرحمن في كل عام، وهنيئاً لكم جميعاً بهذه المكانة، وهنيئاً لكم جميعاً هذه الأعمال التي تشرف كل سعودي وكل عربي وكل مسلم».

وأردف قائلا «أتقدم باسمي وباسم جهاز الإمارة بالشكر والتقدير إلى كل من ساهم ويسهم بهذا العمل الكبير معتزاً بما وصل إليه شعار كيف نكون قدوة؟ داخل المملكة وخارجها حتى أصبح يتردد على مستوى دولي». وتابع الأمير خالد الفيصل «أهنئكم بهذا النجاح الكبير، وبهذا المشروع الذي رأيتم أن يستمر للعام الثاني لهذا العام، وأرجو من الله أن يجعل من هذا الشعار كل الخير والبركة لأبناء هذه المنطقة وللمملكة بشكل عام».

أعلن الدكتور سعد مارق مستشار الأمير خالد الفيصل أسماء الفائزين بجوائز ملتقى مكة الثقافي لهذا العام، حيث حصل على المركز الأول بجائزة شخصية العام محافظ محافظة جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، والمركز الثاني مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة المهندس عبدالله بن مسعد الريمي، والمركز الثالث مدير مرور محافظة جدة العميد سليمان بن عبدالله الزكري، أما المركز الرابع فحصل عليه عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة سارة بنت عبدالله بغدادي.

Comments

عاجل