المحتوى الرئيسى

ليبرتي للسيارات وكاديلاك تعلنان عن عروض مميّزة في رمضان

05/24 14:39

مع اقتراب بدء شهر رمضان المبارك، أعلنت ’كاديلاك‘بالتعاون مع وكيلها في الإمارات العربية المتحدة ’شركة ليبرتي للسيارات‘ عن باقة من العروض الحصرية على طرازات 2018 والتي ستكون متوفرة لجميع العملاء في الدولة بداية من الشهر الجاري.

وسيحصل العملاء الراغبين بشراء مركبة ’إسكاليد‘ الفاخرة أو أيّ من طرازات CT6، XT5، ATS أو CTS على مجموعة من المزايا أبرزها تغطية دفعات السنة الأولى بالكامل بحيث يبدأ العميل بدفع الأقساط على الطراز الذي يختاره فقط مع حلول شهر رمضان في العام 2019، مما يمنح العملاء فرصة الاستمتاع بقيادة المركبة مباشرة مع مزيد من راحة البال كونهم لن يضطروا لدفع الأموال خلال الأشهر الـ12 الأولى التي تلي عملية الشراء. إضافة إلى هذا، سيحصل العميل على عقد صيانة مجّاني لمدّة أربع سنوات/100,000 كم وضمان لمدّة 10 سنوات دون تحديد المسافة المقطوعة.

وبهدف الارتقاء بتجربة العملاء إلى مستويات أعلى، قامت شركة ’ليبرتي‘ مؤخراً بتوقيع اتفاقية مع ’هيئة الطرق والمواصلات‘ تتيح تقديم خدمات متكاملة بحيث يمكن إتمام عمليات تسجيل السيارات في الشركة للعملاء الذين يقومون بالشراء للمرّة الأولى. إضافة إلى هذا، فإن ’مركز خدمة كاديلاك‘ في الراشدية قد أصبح الآن مجازاً بالكامل من ’هيئة الطرق والمواصلات‘ لإجراء عمليات فحص المركبات، مما يعزّز أكثر تجربة امتلاك مركبة ’كاديلاك‘ ويمنح العملاء المزيد من راحة البال والملاءمة العالية طوال فترة ملكيتهم.

تعليقاً على العروض الجديدة، قال ريمون حنوش، مدير عام المجموعة في ’شركة ليبرتي للسيارات‘: "بالنيابة عن شركة ’ليبرتي للسيارات‘ نتمنّى لجميع عملائنا وعائلاتهم وأصدقائهم رمضاناً كريماً. ونحن فخورون بالإعلان عن هذه العروض الاستثنائية التي نقدّمها لصالح عملائنا في هذا الشهر الكريم."

من جهته، قال كريستيان سومر، المدير الإداري في ’كاديلاك الشرق الأوسط‘: "تتمنّى ’كاديلاك الشرق الأوسط‘ للجميع رمضاناً كريماً مع العائلة والأصدقاء. ولقد عملنا عن كثب مع وكيلنا في الإمارات العربية المتحدة للتأكّد من منح عملائنا الحاليين والجدد تجربة استثنائية معنا خلال الشهر الفضيل."

تشمل عروض هذه السنة سيارة السيدان CT6 الرائدة لدى العلامة التجارية. فبالإضافة إلى تصميمها الجميل، تأتي هذه السيدان الراقية مع باقة غنية من التقنيات الجديدة شاملة ميّزة Apple Car Play، وكاميرا مرآة الرؤية الخلفية، والتقنية المعزَّزة للرؤية الليلية والنظام الصوتي الراقي Bose® Panaray® مع 34 مكبّراً للصوت.

Comments

عاجل