المحتوى الرئيسى

الفيصل يشكر القيادة على جهودها في خدمة الوطن والإسلام

05/31 04:58

جدة: الوطن 2018-05-31 3:37 AM     

قدم مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، شكره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وساعده الأيمن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وجميع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، نظير ما تقوم به لخدمة الوطن والإسلام والمسلمين في كل المجالات.

قال الفيصل، خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الإشرافية لمنتدى مكة الثقافي، بحضور نائبه الأمير عبدالله بن بندر «يكفينا شرفا الإنجازات التي تحققها المملكة في المجالات العلمية والثقافية والفكرية والتنموية، فشكرا لله أولا، ثم لقائد مسيرتنا، وولي عهده الأمين، ومساعديه في كل الوزارات وإمارات المناطق، وكل الأجهزة. كذلك شكرا للمواطن السعودي على مشاركته في النقلة التي تشهدها البلاد في هذا الوقت».

قدّم الفيصل شكره لكل الأجهزة المشاركة في الملتقى الذي حقق الأهداف التي أطلق من أجلها، لافتا إلى أن إمارة المنطقة تتشرف بأن تكون في خدمة المجتمع والإنسان السعودي وتطوير المكان، خاصّا بالشكر مستشار أمير منطقة مكة المكرمة الدكتور سعد مارق والعاملين على الملتقى.

على هامش الاجتماع، وقّعت إمارة منطقة مكة المكرمة مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للثقافة، أمس، في مقر إمارة منطقة مكة المكرمة، لتنظيم العمل الثقافي في المنطقة وتطوير ودعم أُطر التعاون المشتركة، وتفعيل دور تبادل الخبرات في هذا المجال.

مصادر أخرى

Comments

عاجل