المحتوى الرئيسى

ON Sport تحتفل بمرور عامين على انطلاقها... مفاجآت للجمهورنهال ناصر

09/14 15:13

تحتفل قناة ON Sport بمورو عامين على انطلاقها، وتقدم مجموعة من المفاجآت لجمهورها المصري والعربي.

يتم الإعلان عن هذه المفاجآت في الاحتفالية الخاصة التي تنطلق في تمام الثامنة من مساء الجمعة 14 سبتمبر وتمتد حتي الساعات الأولي من صباح اليوم التالي.

يبدأ اليوم بعرض سلسلة من أهم التغطيات الحصرية والحقوق التي حصلت عليها القناة خلال العامين الماضيين.

وعقب انتهاء عرض بطولة "كأس ديفيز" على الهواء مباشرة في الثانية والنصف ظهرا، يعرض ملخص لمباراة ليفربول وتشيلسي بالدوري الإنجليزي العام الماضي التي سجل فيها اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول هدفا مميزا، وبعدها يعرض ملخص لبطولة تحدي "الباراموتور" 2017 والتي أقيمت بالفيوم وكانت إحدى التغطيات الحصرية للقناة.

وفي الثالثة والربع عصرا يعرض ملخص لمباراة بنفيكا وفيتوريا جمياريش بنهائي كأس البرتغال 2017، أما في الثالثة وأربعون دقيقة يعرض ملخص لماراثون زايد بالأقصر 2018.

ويستعيد جماهير الأهلي والزمالك ذكريات لقاء قطبي الكرة المصرية بالسوبر المصري 2017 وذلك في الثالثة وخمسون دقيقة، وفي الرابعة وعشرون دقيقة يعرض ملخص لمباراة الأرجنتين وروسيا بنهائي بطولة العالم للكرة الطائرة عام 2017.

وإذا كنت من عشاق الكرة الأوروبية أنت على موعد مع ملخص لمباراة برشلونة وتشيلسي بدوري أبطال أوروبا العام الماضي في الرابعة والنصف عصرا، وفى الرابعة وخمسون دقيقة يعرض ملخص لمباراة مصر وجنوب أفريقيا بنهائي بطولة الأمم الإفريقية لهوكي الرجال 2017.

وفي تمام الخامسة مساءا محبي الكرة الإسبانية على موعد مع ملخص لمباراة كلاسيكو الأرض بذهاب السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد.

وفي الخامسة وعشرون دقيقة يعرض ملخص لمباراة الأهلي وليبولو بنهائي إفريقيا لكرة السلة للأندية رجال 2016، ثم فى الخامسة والنصف يعرض ملخص لنهائي البطولة العربية لكرة القدم بين الفيصلي والترجي 2017.

وفى السادسة إلا خمس دقائق يعرض ملخص لمباراة الأهلي والمصري بالسوبر المصري لكرة القدم 2018، وفي السادسة والنصف يعرض ملخص لمباراة مصر وتونس بنهائي أمم إفريقيا لكرة اليد 2018.

لتعود المتعة والإثارة فى السادسة وأربعون دقيقة بعرض ملخص لإياب السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة.

وفى السابعة وعشر دقائق يعرض ملخص لمباراة مصر وأنجولا بتصفيات أفريقيا لكرة الصالات المؤهلة لأوليمبياد الشباب 2019.

ثم في السابعة وعشرون دقيقة يأتي موعد فقرة الأهداف الذهبية إذ يعرض أهداف منتخب مصر في غانا وأوغندا والكونغو بتصفيات أفريقيا لمونديال روسيا 2018.

وفى السابعة والنصف يعرض ملخص حفلات تتويج محمد صلاح بجوائز الأفضل موسم 2017 – 2018 من الـ bbc والـ caf والـ pfa

وفي تمام الثامنة مساء تنطلق الاحتفالية من خلال بث مباشر ومفتوح مع كل النجوم من مقدمين ومحللين ومذيعين ومراسلين واستعراض لما تم إنجازه خلال العام الثاني من عمر القناة.

أهم أخبار فن

Comments

عاجل