المحتوى الرئيسى

ولي العهد يلتقي أسر شهداء الواجب ويشيد برجال القوات المسلحة والأمن

11/15 01:07

الرياض: واس 2018-11-15 1:29 AM     

التقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، في الديوان الملكي عددا من أسر شهداء الواجب.

ورحب ولي العهد بالجميع، ونقل لهم تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، إلى كل أسر شهداء الواجب في مختلف مناطق ومحافظات ومراكز المملكة، واعتزازه بما قدمه شهداء الواجب من مختلف قطاعات القوات المسلحة والأمنية، من تضحيات مشرّفة دفاعا عن دينهم ووطنهم وأمتهم، مثمنا عاليا هذه التضحيات التي ستظل على الدوام محل اعتزاز القيادة والوطن بكل مكوناته.

وأشار ولي العهد في حديثه لأسر شهداء الواجب، إلى أن «هناك العديد من أسر شهداء الواجب الذين لم نتمكن من رؤيتهم في هذا اللقاء، ولكننا سنعمل إن شاء الله على الالتقاء بهم في قادم الأيام، وهم جميعا محل اهتمامنا الدائم، ونعتز بهم وبأبنائهم الشهداء والمصابين، وبعموم المرابطين من رجال قواتنا المسلحة في ميادين الشرف والكرامة».

وقال «لقد خصصنا جهات تعنى بأسر شهداء الواجب أينما كانوا وأينما كانت مواقعهم، وتحقيق متطلباتهم والتواصل الدائم معهم، ونحن في الواقع جسد واحد إذا اشتكى منه عضو تداعت له سائر الأعضاء بالسهر والحمى».

أعرب ولي العهد عن سعادته وسروره بلقاء أسر شهداء الواجب، سائلا الله العلي القدير أن يتقبل الشهداء بواسع رحمته، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء، وأن يبارك جهود رجال قواتنا المسلحة ورجال الأمن، وأن يجعل النصر والتوفيق حليفهم، فقد قدموا نموذجا مشرفا في الدفاع عن سيادة الوطن وحماية مقدساته.

Comments

عاجل