المحتوى الرئيسى

رئيس الاتحاد السعودي يحث لاعبي المنتخب الوطني تحت 16 عامًا على أهمية الانضباط والتركيز

01/11 20:56

حثّ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز لاعبي المنتخب الوطني تحت 16 عامًا على أهمية الانضباط والتركيز وتقديم كل ما لديهم فنيًا بالاستماع لتوجيهات الأجهزة الإدارية والفنية.

ودعا رئيس الاتحاد السعودي اللاعبين إلى أهمية الاهتمام بدراستهم، وتحصيلهم العلمي، مؤكدًا أنهم مستقبل الكرة السعودية وأملها القادم.

وأشاد الفواز بما بعطاء اللاعبين وما يحرزونه من نتائج في البطولات الودية والمباريات التجريبية، متمنيًا لهم التوفيق في التأهل لكأس آسيا 2020، والعبور إلى كأس العالم للناشئين.

جاء ذلك على هامش معسكر المنتخب الوطني تحت 16 عامًا المقام في دبي للمشاركة في الدورة الودية للناشئين التي ينظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم بمشاركة منتخبي الإمارات والهند، ضمن برنامج الأخضر للإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 16 عامًا 2020.

من ناحية أخرى، يختتم المنتخب الوطني مشاركته في الدورة الودية للناشئين، وذلك بمواجهة منتخب الهند تمام الساعة 3:45 مساءً بتوقيت الإمارات (2:45 بتوقيت المملكة) على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الإمارات لكرة القدم.

وأنهى الأخضر تحضيراته للمباراة بحصة تدريبية مساء اليوم الجمعة، تحت إشراف المدير الفني عبدالوهاب الحربي والجهاز الفني المساعد، حيث بدأت بتقسيم الجهاز الفني للاعبين إلى مجموعتين، أدت الأولى مرانًا استرجاعيًا، في حين أجرت المجموعة الثانية مران الاستحواذ على الكرة، لتختتم الحصة بمناورة مصغّرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل