المحتوى الرئيسى

"الجوكر" يرد على انتقادات جمهوره لأحدث أغانيه "رسالة رقم ألف"مي جودة

01/12 00:26

بعد ساعات من طرح مغني الراب أحمد ناصر الشهير بـ"الجوكر" أحدث أغانيه "رسالة رقم ألف"، انهالت عليه الاتعليقات المنتقدة لاختياره لموسيقى الأغنية.

وجاء رد الجوكر سريعا عبر حسابه بموقع Facebook كاتبا: "أخدت رأي 6 أشخاص في موسيقى الأغنية قبل اختيارها للغناء عليها، وكلهم نصحوني بعدم اختيارها بسبب (الوش) وصوت (الهزاز) كما أطلقتوا عليه".

وتابع: "لن أتفلسف وأقول أن (الوش) في الموسيقى يعبر عن الوش بداخلي، وصوت الهزاز يعبر عن أن حبيبتي في الأغنية اختارت وضع هاتفها على (صامت)".

وأضاف: "هاتان النقطتان أيضا لم ينالا إعجابي، وقارنت بينها وبين عدد كبير من (البيتات)، ووجدت أنه لسبب ما لا أعرفه لا يمكنني غناء هذه الكلمات سوى على هذه الموسيقى، وذلك رغم أن الأشخاص الذين أذخت برأيه يكادوا يكونوا اتفقوا على موسيقى، ولكني تمكست بالتي طرحتها في الأغنية".

واستكمل كاتبا: "حتى الآن مقتنع أن هذه الموسيقى وكلمات الأغنية خُلقا لبعضهما، وأجد أن عيوبها لم تعط على مميزاتها".

وأشار الجوكر أنه ليس على جميع محبيه الاتفاق معه كاتبا: "اختفلنا سويا كثيرا، كلكم تحبون (سلمى) الجزء الأول، وأنا أحب (سلمى) الجزء التاني، و(شكرا) واحدة من أقرب الأغاني لقلبي لم تنل إعجاب كثير منكم، وكانت أقل مشاهدات لي في وقتها، و(النداهة) لها ركن ركن خاص جدا بالنسبة لي وبالنسبة لآخرين أقل من أغاني أنا أراها أقل منها".

أهم أخبار فن

Comments

عاجل