المحتوى الرئيسى

كايلي جينر تٌثير الجدل بإطلالتها العجيبة في حفل "غرامي".. "ما هذا بحق الجحيم؟"! (صور)

02/11 14:13

توجَهَت نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" برفقة زوجها مغني الراب "ترافيس سكوت" لحضور حفل توزيع جوائز "غرامي" ليلة أمس الأحد.

ولهذه المناسبة المهمة، لا بد أن تُثير "كايلي جينر" الجدل وتتصدر عناوين الصحف، وأفضل طريقة لذلك باختيار إطلالة استثنائية وغير متوقعة، حيث تألَّقت مُرتديةً جمبسوت وردي جاء بتصميم فني هندسي غاية في الإبداع، حيث التف الجزء العلوي منه حول رقبتها، ثم انسدل إلى الأسفل ليتصل بيديها على شكل قفازات.

أما الجزء السفلي منه، جاء على شكل سروال فضفاض مُزيَّن بكسرات، في حين أكملت إطلالتها بحزام فضي برَّاق التف حول خصرها النحيل.

ولإضفاء مزيدًا من الدراماتيكية، اختارت تسريحة شعر على شكل كعكة فوضوية، واعتمدت الألوان الترابية لمكياجها، وتزيَّنت بأقراط ألماسية بسيطة، كما انتعلت حذاء أبيض ذي كعب عالٍ.

وانهالت تعليقات المعجبين ممن انتقدوا إطلالتها العجيبة، فعلَّق أحدهم: "ما الذي ترتديه كايلي جينر بحق الجحيم، إطلالتها تشبه لحد كبير حينما أطلقت كيم على شكل أريكة في حفل الميت غالا حينما كانت حامل".

وكتب آخر: "توجَّب عليها البقاء في المنزل مع هذه الإطلالة"، وأضاف آخر: "توجَّب عليهم إغلاق السجادة الحمراء في وقت مُبكر".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل