المحتوى الرئيسى

جورج كلوني يدافع عن ميغان ماركل.. وماذا يعني بـ"التاريخ يعيد نفسه"!

02/12 13:12

 عانت دوقة ساسكس "ميغان ماركل" من التنمر منذ انضمامها لأفراد العائلة المالكة البريطانية، فجميع تحركاتها مُراقبة، وأي فعل تُقدم عليه يعد بمثابة خطأ كبير تقترفه بحق البروتوكولات والقوانين الملكية، ابتداءً من إطلالاتها من دور أزياء غير بريطانية، انتهاءً بوجبة إفطار أعدَّتها لأحد أصدقائها.

ورغم الكم الهائل من التعليقات السلبية الموجَّهة ضدها، لا بد أن يقف مؤيدون وداعمون إلى جانبها خلال محنتها، حيث قرر النجم العالمي "جورج كلوني" الدفاع عن صديقته خلال ترويجه لأحدث أعماله السينمائية.

كان "جورج كلوني" يرَوِّج لسلسلة مسلسله التلفزيوني الجديد Catch-22، في ذلك الوقت، انتقد الطريقة التي عوملت بها "ميغان"، البالغة من العمر 37 عامًا، منذ انضمامها إلى العائلة المالكة، وقارن تجربتها مع تجربة الأميرة الراحلة ديانا.

ووفقًا لمجلة أسترالية، صرَّح كلوني للصحفيين خلال لقاء صحفي، قائلًا: "إنهم يطاردون ميغان ماركل في كل مكان، يقومون بملاحقتها والإساءة لها".

وأضاف بغضب: "إنها امرأة حامل في شهرها السابع وتمت ملاحقتها وشتمها ومطاردتها بالطريقة نفسها التي عايشتها الأميرة ديانا، كأن التاريخ يعيد نفسه"، وأشار إلى النهاية المأساوية التي عانت منها "ديانا" إثر تعرضها لحادث سيارة عام 1997 بعد ملاحقتها من قبل مصوري الباباراتزي.

وتطرَّق النجم للحديث حول شائعات اختياره عرابًا لطفل "ميغان" وزوجها الأمير "ويليام"، فحينما سئل حول صحة الموضوع، أجاب: "نعم، سأصبح عراب العائلة المالكة على ما يبدو"، ثم أوضح أنها مجرد مزحة ولا صحة للأخبار.

Comments

عاجل