المحتوى الرئيسى

خاص (في الفن)- التفاصيل الكاملة لزواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم..هذا سبب زواجها السريرحيم ترك

02/20 20:52

أثارت أنباء زواج المطربة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ فالزواج تم في سرية، وتم التكتم عليه لفترة، ثم لماذا الإفصاح عنه الآن؟ هذا ما نكشف تفاصيله في السطور التالية:

كشف مصدر مقرب من الفنانة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم لموقع FilFan.com، أن الزواج تم منذ 6 شهور بشكل رسمي، وبعلم عائلتي الطرفين والأصدقاء المقربين فقط، وكان من المقرر إعلان الخبر لجمهورها في أقرب وقت مناسب، نظرا لانشغالها بتجهيز ألبومها الغنائي "حالة خاصة جدا"، وبعد أن تفرغ منه تماما.

وتابع المصدر: أنغام كانت ستعلن الزواج لجمهورها ولكن، تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فالفنانة فجعت بوفاة شقيقتها غنوة في شهر أكتوبر الماضي، أي بعد شهر تقريبا من إتمام الزواج، ما أصابها بحالة حزن شديدة، ولم يكن جائزا ولا مناسبا الكشف عن الزواج في ذلك التوقيت، ولا وهي في تلك الحالة.

وأضاف المصدر: "بعد تغلب أنغام على حزنها، قررت الإفصاح لجمهورها عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، وحددت لذلك موعدا بالتزامن مع اقتراب موعد طرح ألبومها الغنائي "حالة خاصة جدا"، كمفاجأة لجمهورها".

كما تردد حديث عن وجود خلافات بين الموزع أحمد إبراهيم وزوجته الثانية، التي انفصل عنها، وهو ما نفاه المصدر جملة وتفصيلا، وأكد على العلاقة الطيبة بينهما رغم الانفصال، الذي وقع منذ فترة طويلة.

يذكر أن ألبوم أنغام "حالة خاصة جدا" سيكون متاحا على القناة الرسمية لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات بموقع YouTube، وعبر تطبيق Deezer، بدءا من الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المصري.

وتحيي أنغام غدا الخميس على مسرح أوبرا الكويت، ضمن حفلات "فبراير الكويت"، أولى حفلاتها الغنائية عقب طرح الألبوم، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، حيث تغني أربع أغنيات من ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا": "ياريتك فاهمني"، و"هتقول لربنا ايه"، و"حبايبنا"، و"بقول نسياك".

Comments

عاجل