المحتوى الرئيسى

خاص- "بركة" يعود للسباق الرمضاني بعد تأجيله العام الماضيإنجي سمير

03/15 14:30

يستأنف الفنان عمرو سعد تصوير مسلسله "بركة" نهاية شهر مارس الجاري بعد تأجيل عرضه من العام الماضى، نظرا لضيق الوقت، وبعض المشكلات الإنتاجية، بالإضافة لاعتذار مخرج العمل محمود كريم ليتم الاستعانة بالمخرج طارق رفعت.

وعلم FilFan.com أنه لا يتبقى في التصوير سوى أقل من 20% من أحداثه لعرضه في شهر رمضان المقبل، كما يوجد عدد من المشاهد التي جرى تصويرها من قبل مع المخرج السابق للعمل وقرر طارق رفعت إعادة تصويرها مرة أخرى لتتماشى مع رؤيته الجديدة.

ويشار إلى أن مسلسل "بركة" كان قد خرج في اللحظات الأخيرة من الماراثون الرمضاني العام الماضي، بعد أن قررت الشركة المنتجة عرضه خارج رمضان، رغم أن فريق العمل كان قد انتهى مما يقرب من 80% من أحداث العمل بسبب استعانتهم بمخرجين لإنجاز أكبر كم ممكن من المشاهد قبل أن يتوقف العمل، وخلال الفترة الماضية لم يعرض المسلسل خارج رمضان، لتقرر الشركة المنتجة استئناف تصوير المشاهد المتبقية وعرضه في شهر رمضان المقبل.

المسلسل تدور أحداثه حول "بركة" القادم من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال قبل أن يتورط في مشكلات كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته.

مسلسل "بركة" بطولة عمرو سعد، هالة صدقى، إسلام جمال، وكمال أبو رية، وعمر زهران، وهنادى مهنى، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وفتوح أحمد، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة.

بالفيديو- علي ربيع يكشف تفاصيل مسلسله "فكرة بمليون جنيه"

Comments

عاجل