المحتوى الرئيسى

سائق يرتكب مخالفات مرورية بقيمة مليون و158 ألف درهم

03/18 14:03

تمكن فريق الحملات التفتيشية المرورية في مركز شرطة المعمورة الشامل في رأس الخيمة، من ضبط سيارةمواطن شاب ارتكب مخالفات مرورية وصلت قيمتها إلى مليون و 158ألف درهم.

عملية ضبط الشاب جاءت في نطاق حملة (تواجدي) المرورية اقوية، التي تهدف لتسهيل الطرق على المواطنين وزيادة عوامل الأمن والسلامة.

شاهد أيضاً: مصير سيارة الأجرة في المستقبل القريب

وفي نفس السياق صرح رئيس مركز شرطة المعمورة الشامل، العقيد وليد محمد جمعة، إنه تم ضبط السائق الشاب الذي يبلغ من العمر 23 عامأثناء قيادته لسيارةبرخصة منتهية، وذلك على إحدى الطرقات.

وبالكشف عن بيانات المركبة عبر النظام المروري الاتحادي،وجد أفراد الشرطة عدد هائل من المخالفات في رصيد هذا الشاب، وصلت إلى 1251 مخالفة مرورية، من بينها 1200 مخالفة فقط جاءت بسبب قيادة السيارة بسرعة تتعدى الحد الأقصى، مع 51  مخالفة أخرى تحت بند "مطلوب للحجز"، ليصل إجمالي قيمة الغرامات المالية للمخالفات المرتكبة حوالي مليون و158 ألف درهم.

شاهد أيضاً: شفروليه ماليبو تصل إلى صالات الشرق الأوسط

وأردف العقيد وليد محمد جمعة أن هذه الغرامة المالية لمخالفات السائق، هي الأكبر في عدد المخالفات المرورية المرتكبة التي شهدتها طرق رأس الخيمة خلال هذه الفترة.

كما أشار إلى أن أجهزة  الرادارات التقطت مركبة الشاب أثناء قيامه بمخالفات في غالبية طرق رأس الخيمة وقد تجاوز السائق حد السرعة القانونية المقررة على الطرق بسبب قيادته بسرعة قصوى، وهو ما أدى إلىهذا المبلغ الضخم للغرامات مالية، بالإضافة إلىتراكم المخالفات الأخرى، الذي كان له دوراً كبيراًفي هذه العقوبة المشددة.

شاهد أيضاً: بالصور والفيديو.. ظهور محمد بن راشد بسيارة جيب رانجلر

Comments

عاجل