المحتوى الرئيسى

تعرف على خريطة مسلسلات رمضان عبر شاشة قناة CBC رحيم ترك

04/19 23:12

مع قرب حلول شهر رمضان، اتضحت الخريطة البرامجية لقناة CBC والمسلسلات التي ستعرضها عبر شاشتها خلال الموسم.

وستعرض قناة CBC 6 مسلسلات عبر شاشتها في رمضان 2019، وهم:

مسلسل ياسر جلال "لمس أكتاف"

يشارك ياسر جلال في شهر رمضان، بمسلسله "لمس أكتاف"، يقدم ياسر جلال شخصية المصارع (أدهم عبد الجابر) الذي يتورط في أعمال إجرامية، تتباين ردود فعله خلالها، وتتصاعد الأحداث لا سيما بعد قراره بالتراجع وإبداء رغبته في عيش حياة آمنة مستقرة.

مسلسل "لمس أكتاف"، بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، محمد عز، هاجر الشرنوبي ، كرم جابر وغيرهم، سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

تطل الفنانة دنيا سمير غانم على جمهورها في شهر رمضان المقبل بمسلسل "بدل الحدوتة 3".

يعتمد المسلسل على 3 قصص مختلفة،.يشارك فيهم عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وتدور الأحداث من خلال مجموعة من الحلقات المتصلة المنفصلة، التي نرى في كل قصة منها ملمحًا من ملامح العلاقات العاطفية في العصر الحالي.

كما دنيا سمير غانم من خلال أحد حكايات مسلسل "بدل الحدوتة 3" لتقديم شخصية "لهفة" من خلال أحد القصص الثلاث، وهي الشخصية التي سبق وجسدتها في مسلسل عرض في رمضان 2015 وحقق نجاحا كبيرا

مسلسل "بدل الحدوتة3" بطولة دنيا سمير غانم، ومحمد سلام، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وسارة عبد الرحمن ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل مصطفى خاطر "طلقة حظ"

يراهن مصطفى خاطر نجم فرقة "مسرح مصر" في شهر رمضان على الكوميديا من خلال مسلسله "طلقة حظ"، والذي يشهد ثان بطولة مطلقه له في الدراما التليفزيونية بعدما قدم في رمضان 2018 مسلسل "ربع رومي" حقق نجاحا كبيرا.

يظهر مصطفى خاطر خلال المسلسل بدور"عبد الصبور" الموظف الحكومي البسيط الذي يرعى أسرته المكونة من عده أشقاء وزوجته وبناته، ويتعرض لحادث يغير من حياته ويقلبها رأسًا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي مختلف.

مسلسل "طلقة حظ" بطولة مصطفى خاطر وأيتن عامر ومحمد أنور وهبة مجدي وأحمد ماهر وأحمد التهامي وإنعام سالوسة وإيمي سالم ومحمود حافظ وحسني شتا وميرنا نور الدين وخالد أنور ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة "سينرجي" لتامر مرسي.

في أول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما التليفزيوينة، تشارك الفنانة ياسمين صبري في شهر رمضان المقبل بمسلسل "حكايتي".

وتدور أحداث المسلسل حول "داليدا" الفتاة التي تدرس تصميم الأزياء ومن عائلة كبيرة.

مسلسل "حكايتي" بطولة ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، وأحمد حاتم وفاء عامر، وإدوارد، وهو من تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل محمد رجب "علامة استفهام"

ينافس الفنان محمد رجب في شهر رمضان، بمسلسل "علامة استفهام"، الذي تدور أحداثه حول "نوح الشواف" الشاب الإسكندراني الثري، الذي يحدث تغير واختلاف كبير في شخصيته خلال الأحداث، فيظهر وجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث.

أهم أخبار فن

Comments

عاجل