المحتوى الرئيسى

بعد "فضيحة ستاربكس"... خطأ فادح جديد في آخر حلقات "صراع العروش"

05/20 12:24

رصد متابعو المسلسل التلفزيوني الشهير "Game of Thrones" (صراع العروش) خطأ فادح آخر، في أحداث حلقته الأخيرة، والتي عرضت أمس الأحد 19 مايو/أيار الجاري.

وشارك معجبو المسلسل، عبر حساباتهم، لقطة من المسلسل يجلس فيها بعض أبطاله في أحد الشاهد، بينما هناك زجاجة مياه بلاستيكية خلف قدم أحدهم.

Samwell invented Plastic #GameOfThrones pic.twitter.com/68xElQmdmD

— Jacob (@JacobLarche62) May 20, 2019

ويأتي اكتشاف الخطأ الإخراجي الجديد، بعدما فوجئ المشاهدين في إحدى حلقات الموسم الثامن والأخير بظهور كوب من قهوة "ستاربكس" العالمية على الطاولة أمام إحدى الشخصيات الرئيسية للمسلسل "دنيريس تارغيريان"، أو "أم التنانين"، عندما اجتمع أبطال العمل للإحتفال بالنصر على "ملك الليل".

واعتذر فريق المسلسل عن ظهور الكوب، وأكدت الشركة في بيان لها على أن وجود كوب القهوة في المشهد كان خطأ، وأضافت مازحة أن دنيرس قد طلبت كوبا من الشاي".

بسبب خطأ "صراع العروش"... "ستاربكس" تحقق أرباحا وصلت إلى 2.3 مليار دولار

وأسدل الستار على أحدث مسلسل "صراع العروش"، الذي تبثه شبكة "إتش بي أو" الأمريكية، بوفاة أخرى غير متوقعة واعتلاء شخصية لم تكن مرجحة العرش.

واستمرت الحلقة الأخيرة من مسلسل العصور الوسطى الخيالي نحو ساعة و20 دقيقة وأنهت مساء أمس الأحد حكاية أكثر من 12 شخصية وحبكة شائكة. والمسلسل مقتبس عن روايات جورج آر.آر. مارتن.    

Comments

عاجل