المحتوى الرئيسى

عراك على المسرح بين مغنِيَين بسبب جائزة "أفضل فنان" في غانا

05/20 15:07

اندلع عراك على المسرح خلال توزيع الجوائز في واحد من أهم مهرجانات الموسيقى في أكرا، عاصمة غانا، بعدما توجه فنان محلي شهير لاستلام جائزته.

وكان المغني ستونبوي على وشك تسلم جائزة "فنان العام"، عندما صعد منافسه في مجال الغناء شتا والي، مع مرافقيه إلى خشبة المسرح، واندلع شجار بالأيدي بسبب الخلاف على من يستحق الجائزة، كما ظهر الأول في مقطع فيديو وهو يحمل مسدسًا، وفقًا لموقع "بي بي سي".

ولم يسبب الشجار إصابات بالغة، واستؤنف توزيع جوائز "فودافون غانا" الموسيقية بعد تأخير قصير، كما اعتذر ستونبوي لاحقًا من الجمهور أثناء تسلمه جائزة أخرى، وقال: "كان عليّ التصرف بطريقة غريزية، لأننا نعرف جميعًا كيف يمكن للبعض أن يصيروا عدوانيين، لقد رأينا التهديدات التي أرسلت إلينا على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا كان علينا أن نأتي ونحن مستعدون"، وأضاف: "أتيت بسلام وسأذهب بسلام، وأعتذر لكل جماهير غانا".

ويحظى الفنانان بشعبية كبيرة في غانا، ولديهما جمهوران ضخمان يتبادلان الشتائم باستمرار، بسبب اختلافهما على الفنان الأفضل. يذكر أن القانون في ذلك البلد يسمح بحيازة الأسلحة لسبب محدد مثل الحماية الشخصية، بشرط تسجيلها وإيضاح سبب امتلاكها.

Comments

عاجل