المحتوى الرئيسى

صور- شاهد دوبلير "سكسكة" في مسلسل مي عز الدينفي الفن

05/20 15:29

تظهر الفنانة مي عز الدين خلال أحداث مسلسل "البرنسيسة بيسة"، بشخصيتين "بيسة"، وجدتها "سكسكة" ويجمع بينهما العديد من المشاهد التي تحتاج فيها "عز الدين" لدوبلير.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لدوبلير "سكسكة" في المشاهد التي تجمعهما سويًا، وقد ظهرت بملابس "سكسكة"، وبشعرها الأبيض، والتجاعيد التي جعلها تشبه مي عز الدين شبهًا كبيرًا.

وعلم موقع FilFan.com، أن مي عز الدين انتهت خلال الايام الماضية من تصوير العديد من المشاهد في أماكن متفرقة ما بين شبرامنت والسلمانيه، وانتهت يوم الجمعة وقبل الساعات الأولى من صباح يوم السبت من تصوير أخر مشاهدها في مسلسل "البرنسيسة بيسة".

كما يبدأ مخرج العمل أكرم فريد على الفور في تنفيذ عمليات المونتاج للحلقات المتبقية لعرضها عبر قناة "الحياة".

وتجسّد مي عز الدين خلال أحداث "البرنسيسة بيسة" شخصيتين الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، أما الشخصية الثانية، فهي الجدة سكسكة، التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة.

يعرض مسلسل "البرنسيسة بيسة" يوميًا الساعة 9 مساء على قناة "الحياة"، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة "سينرجي"، وبطولة مي عز الدين، بوسي، أمير المصري، ومحمد أنور، وسليمان عيد، وإيمان السيد، وحجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني.

أهم أخبار فن

Comments

عاجل