المحتوى الرئيسى

بـ245 دولار.. أرخص سيارة فيراري في العالم

06/26 15:58

يستعد عشاق السيارات، خاصة محبي طرازات سيارات شركة فيراري الإيطالية العريقة، لمزاد علني في الصين لطراز فيراري 599 المستعمل، ويبدأ من 245 دولار فقط.

شاهد أيضاً: فيراري تشارك في مهرجان هامتون كورت بسيارات أسطورية

قرار البيع بهذا السعر الغريب، يأتي بعد تورط نفس السيارة في حادث سير سابق، وكشف رجال الشرطة أن السيارة لا تحمل أوراق ملكية أو بيانات عن السيارة، أو حتى تأمين ضد الحوادث.

شاهد أيضاً: أسطورة جديدة هجينة من فيراري

لذا قررت محكمة الشعب الثالثة التي تقع في مدينة "دونغوان" في جنوب الصين بيعها بهذا السعر، الذي يعتبر الأقل في العالم، خاصة لطرازات فيراري التي تشتهر بالرفاهية والفخامة مما ينعكس بطبيعة الحال على سعرها المرتفع.

شاهد أيضاً: مطلوب للعدالة.. سارق سيارة فيراري تاريخية

وأكدت السلطات الصينية أن هذه السيارة لن يسمح لمالكها بإعادة القيد في سجلات المرور الصينية، واعتبرت قيادتها على الطرقات الصينية مخالفة قانونية واضحة.

شاهد أيضاً: بالفيديو.. فيراري تطلق وحش جديد مخصص لحلبات السباق

وفي نفس السياق صرح المتحدث الرسمي لمحكمة الشعب الثالثة قائلاً " لا توجد لدينا أي معلومات عن السيارة في مكتب إدارة السيارات، ونتيجة لذلك لن تكون خاضعة لعمليات نقل الملكية، ولا يمكن قيادتها داخل البلاد".

شاهد أيضاً: فورمولا 1: ألونسو يحل مكان فيتيل في فيراري

وأردف "هذا يوضح للجميع لماذا سيتم بيع السيارة بهذا السعر، وفي رأي المحكمة، فإنها ليست أكثر من مجرد خردة تقدر قيمتها بحوالي 350 دولار، وتم عرضها بخصم بنسبة 30 في المئة من السعر المحدد للبيع بالمزاد العلني".

شاهد أيضاً: روزبرغ: فيراري بطل الطرق المستقيمة

ولم تكشف السلطات الصينية إمكانية شراء الأجانب السيارة وشحنها إلى بلدانهم الأصلية، ولكنها أكدت أن من سيشتري السيار سيضطر لدفع مبلغ إضافي يصل إلى 1450 دولار، وتندرج تحت قائمة نفقات الاحتجاز في مواقف الشرطة.

Comments

عاجل