المحتوى الرئيسى

بالعربي الفصيح.. عميد المجد يستدرج العهد

08/20 08:24

تبدأ اليوم الثلاثاء مباريات دور الـ32 من منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، بمباراتين، الأولى تجمع فريق الاتحاد بضيفه فريق العهد اللبناني وفي الثانية يلتقي الوصل الإماراتي بضيفه فريق الهلال السوداني والثانية.

يستضيف الاتحاد نظيره فريق العهد اللبناني في مباراة الذهاب بينهما التي ستقام على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويسعى كلا الفريقين إلى الظفر بنتيجة إيجابية وتسجيل انطلاقة ناجحة في أولى خطواتهما في منافسات البطولة.

وكان الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة سييرا قد حرم اللاعبين من الإجازة عقب فراغ الفريق من مهمته الآسيوية أمام ذوب آهن الإيراني يوم الاثنين الماضي.

وعاد الفريق إلى جدة قادما من قطر وواصل تدريباته على ملعبه بمقر النادي بشارع الصحافة.

واستقر سييرا إلى على ضم فيلانويفا ورومارينهو إلى مروان داكوستا وبيرجوفيتش وكريم الأحمدي، إضافة إلى الحارس البرازيلي جروهي لقائمة محترفي الفريق الأجانب، والتي تضم خمسة لاعبين، حسب لائحة البطولة.

ويعيش لاعبو الاتحاد حالة معنوية جيدة، خاصة بعد تأهل الاتحاد إلى دور الأربعة من دوري أبطال آسيا، عقب الفوز على ذوب آهن الإيراني ذهاباً وإياباً.

ويسعى الاتحاد إلى تحقيق انطلاقة قوية في بداية مبارياته في كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ورغم أن الفوارق الفنية ترجح كفة الفريق الاتحادي، نظرا لعوامل كثيرة، غير أن الفريق اللبناني لن يكون صيداً سهلاً وسيسعى بكل قوة، لاستغلال أي فرصة.

في المباراة الثانية مدينة دبي الإماراتية وعلى استاد زعبيل، يستضيف فريق الوصل الإماراتي نظيره الهلال السوداني في ذهاب مباريات دور الـ32، ويسعى كلا الفريقين إلى تسجيل انطلاقة ناجحة في بداية مشوارهما العربي.

Comments

عاجل