المحتوى الرئيسى

أخبار | صور تجسسية تكشف ملامح كيا سبورتاج 2022 - ContactCars.com

01/13 19:00

صور تجسسية تكشف ملامح كيا سبورتاج 2022

كشفت عدد من صور التجسسية عن ملامح التصميم الجديد للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كيا سبورتاج 2022، تشير إلى النموذج المتوقع ان تبدو عليه.

وأوضحت الصور التي نشرها موقع "كاربوز"، أن كيا تتجه إلى تعديلات كبيرة عن النسخة الحالية للسيارة سبورتاج لتمنحها خطوط حادة التصميم تُظهر عدوانية أكثر من سابقتها.

وتُظهر صور سبورتاج 2022 التصميم الأمامي الجريء الذي يتميز بمعالجة الشبكة لتصبح أكثر عدوانية من النسخة السابقة، مع تضمين شعار كيا الجديد على غطاء المحرك ومجموعات المصابيح الأمامية ذات الزاويّة الحادة ومصابيح LED النهارية المميزة التي تعمل على تذكيرنا بسيارة Kia K5 العدوانية الجديدة.

ومن المتوقع أن تشارك سبورتاج 2022 خيارات المحرك مع هيونداي توسان 2022 المثيرة، التي تستخدم محرك بنزين Smartstream سعة 2.5 لتر ومحرك توربيني سعة 1.6 لتر مع محرك كهربائي ينتج 226 حصانا مع خيارات الدفع الأمامي والدفع الرباعي.

ولم تعلن الشركة الكورية عن موعد الكشف الرسمي عن النسخة الجديدة من كيا سبورتاج 2022.

احتلت العلامة التجارية هيونداي قمة سيارات الركوب المرخصة خلال شهر ديسمبر 2020، بحسب التقرير الرسمي الصادر عن المجمعة المصرية للتأمين الاجبارى.

أعلنت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصرى للعلامة التجارية شيفروليه فى مصر، عن قائمة أسعار شهر يناير لطرازات أوبترا وكابتيفا 2021 بزيادة تراوحت بين 2 إلى 5 الاف جنيه على كل الفئات المطروحة في السوق.

كشفت شركة جيب النقاب عن الموديل الجديد من أيقونتها جراند شيروكي، سيارة الدفع الرباعي كبيرة الحجم بعد أربعة أجيال رائدة، التي تعد أبرز وأشهر سيارات الأراضي الوعرة في العالم.

كشفت "كيا موتورز" عن شعارها وعبارتها الترويجية الجديدين، واللذين يشكلان انطلاقة للتحول الكبير في شركة السيارات ولغاية العلامة التجارية الجديدة كلياً، ويعبّر إطلاق الشعار الجديد عن طموحات كيا لاكتساب مكانة رائدة في قطاع النقل المستقبلي، من خلال تجديد كافة جوانب عملها.

أعلنت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصرى للعلامة الألمانية أوبل فى مصر، عن قائمة أسعار شهر يناير لطرازات جراند لاند وكروس لاند 2021 بزيادة تراوحت بين 5 إلى 15 ألف جنيه على كل الفئات المطروحة في السوق.

أعلنت شركة نيسان ايجيبت، الوكيل الحصرى للعلامة اليابانية نيسان فى مصر، عن قائمة أسعار شهر يناير لطراز قاشقاي 2021 بزيادة بقيمة 5 آلاف جنيه على كل الفئات المطروحة في السوق.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل